عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور الوزير.. صناعة النواب تناقش استراتيجية الوزارة حول تطوير الصناعة المصرية

وزير الصناعة والتجارة
وزير الصناعة والتجارة

تناقش لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد السلاب، اليوم الأحد، عقب الجلسة العامة استراتيجية وزارة التجارة والصناعة خلال المرحلة الراهنة حول تطوير الصناعة المصرية وزيادة معدلات نموها واسهاماتها في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، وذلك بحضور  المهندس أحمد سمير صالح، وزير التجارة والصناعة.

تحيا مصر

تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي

وكان قد تقدم النائب محمد مصطفي السلاب، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أهالي مدينة نصر ومصر الجديدة، في مسيرتهم التضامنية مع الأخوة الفلسطينين، لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري، ورفض سياسة التهجير لأهالي غزة إلي سيناء، وذلك فى ضوء المسيرات الحاشدة التي خرجت في كل ميادين وشوارع مصر الرافضة لكل صور الانتهاكات وارتكاب الجرائم بحق الأشقاء.

خروج المصريون في جميع المحافظات لدعم فلسطين ورفض التهجير

وفي سياق متصل، فقد خرج مسبقًا، ملايين المصريين يدعمون فلسطين في المساجد والشوارع في "جمعة تحيا مصر"، حيث امتلأت الميادين بمختلف المحاظات على مستوى الجمهورية، يهتفون باسم فلسطين، معلنيين تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات للتنديد بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وشاركت عدد من الشخصيات العامة في المظاهرات الحاشدة التي ملأت ميادين مصر، استجابة وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للخروج إلى الميادين ونصرة القضية الفلسطينية ورفض مخطط التهجير الذي يسعى إليه الاحتلال الإسرائيلي.

سياسيون وحزبيون يشاركون في مظاهرات دعم القضية

كما شاركت عدد من الشخصيات السياسية البارزة، مثل ضياء رشوان وحمدين صباحي، والذين أكدوا دعمهم لموقف الدولة ضد ما يواجهه الشعب الفلسطيني من انتهاكات.

مشاركة نواب التنسيقية في المظاهرات الحاشدة لدعم القضية الفلسطينية

هذا وقد شارك نواب التنسيقية في المظاهرات الحاشدة لدعم القضية الفلسطينية، ومنهم النائب محمد عبد العزيز، والنائب محمود بدر، والنائب عمرو درويش، وذلك في وقفة عند النصب التذكاري.

تابع موقع تحيا مصر علي