عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر يدين الإجتياح البري على غزة..ويؤكد لـ تحيا مصر: قطع الاتصال محاولات من الجانب الإسرائلي لعزل القطاع عن العالم

اللواء رضا فرحات
اللواء رضا فرحات

أدان اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، الإجتياح البري الذي تشنه قوات الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة.

تحيا مصر 

رضا فرحات: الاجتياح البري على غزة سيزيد من حدة تطورات الأوضاع في القطاع

وأشار "فرحات" في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن الاجتياح البري على غزة سيزيد من حدة تطورات الأوضاع في القطاع، مما سيزيد من سقوط المئات من الشهداء من الشعب الفلسطيني، وإصابة الآلاف.

 الكيان الصهيوني لا يستجيب لأي مناشدات أو تحذيرات من جانب الأمم المتحدة 

أوضح اللواء رضا فرحات، أن الكيان الصهيوني لا يستجيب لأي مناشدات أو تحذيرات من جانب الأمم المتحدة أو منظمات الإغاثة الدولية، ويرفض أي محاولات لوقف العداون المستمر على القطاع.

أضاف أن عمليات القصف التي يقوم بها الكيان الصهيوني ستعمل على اتساع رقعة الصراع في منطقة الشرق الأوسط كاملة.

نائب حزب المؤتمر يعلن عن تضامن الحزب مع قرارات القيادة السياسية لوقف العدوان المستمر منذ 7 أكتوبر الماضي

أعلن فرحات تضامن حزب المؤتمر مع قرارات القيادة السياسية في اتخاذ كافة الإجراءات لوقف العدوان المستمر في غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.

تابع "فرحات" أن المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائلي قال سيتم العمل على كافة الإتجاهات للحفاظ على أمن اسرائيل مع زيادة القصف على القطاع.

قطع الاتصال في غزة محاولات لعزل القطاع عن العالم

أكد "فرحات" أن قطع الاتصال عن غزة سيزيد من الأمر صعوبة، مؤكدًا أنها محاولات لعزل القطاع عن العالم، لعدم معرفة الجرائم التي يقوم الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني، مشيرًا : لا يوجد مكان آمن في القطاع.

كما أكد على زيادة مساعي القوة الدولية بالضغط على اسرائيل لوقف العنف، مناشدَا الدول العربية ممارسة كافة الضغوط على الجانب الاسرائيلي لمحاولة وقف ذلك الانتقام الوحشي البربري.

اشار "فرحات" أن اسرائيل لا تستجيب لنداء العقل، ولا تحكم صوت الضمير، ولا أحد يستطيع التنبؤ متى سينتهي القصف، مؤكدًا سيكون هناك اعتداءات على الدول المجاورة نتيجة للقصف العشوائي.

طالب "فرحات" الدول الداعمة لإسرائيل بوقف امداد الدعم ضد الفلسطينيين، واصفًا انه دعم أعمى، وان يكون هناك هدنة للحفاظ على المدنيين في القطاع.

القاهرة الإخبارية نقلا عن تقارير إسرائيلية: بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة

وفي سياق ذلك، نشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا يفيد بأنه وفقا لتقارير إسرائيلية فإن الهجوم البري الشامل بدأ على قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي