عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود العسيلي يهنئ زوجته بعيد ميلادها: علمتيني أن الست القوية هي أكتر واحدة تستحق تدلع

محمود العسيلي وزوجته
محمود العسيلي وزوجته

حرص المطرب محمود العسيلي على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمود العسيلي عبر إنستجرام

محمود العسيلي يهنئ زوجته بعيد ميلادها

ونشر محمود العسيلي عدة صور له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: كل سنة وأنتي طيبة يا ouou.. يا مراتي اللي زي القمر وفي نفس الوقت بـ ١٠٠ رجل.. بتفرج عليكي وباشوف اد ايه أنتي مصدر إلهام لكل اللي حوليكي وخصوصا انا.

وتابع: علمتيني درس مهم جدا في الحياة أن الست القوية هي أكتر واحدة تستحق أن هي تنبسط وتتدلع.. يارب دايما تبسطيني وابسطك وتدلعيني وادلعك يا نعمة ربنا الكبيرة ليا.

طرح أغنية مين كان يصدق

وسبق وأن طرح المطرب محمود العسيلي أغنية جديدة بعنوان مين كان يصدق، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 آلاف مشاهدة.

وجاءت أغنية مين كان يصدق من كلمات فلبينو، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله، وتقول كلماتها: “كان مستحيل قلبي يعرف يبتسم لا كان بعيد أصله خايف يتقسم يا جميلة ليه رجعتينا لسهرنا وطول ليالينا خدتي ذنبي قلبي ولع نار خلتيني احب الدنيا واسمع المزيكا تاني مين كان يصدق ده مش ممكن لا لا لا هو فيه حد النهارده يعرف يصد الجمال ده فيه حد يعرف ده”.

رأي محمود العسيلي في الألقاب

وفي وقت سابق، كشف محمود العسيلي عن رأيه في الألقاب التي تطلق على المطربين، مثل لقب صوت مصر، والذي أثير الجدل الفترة الأخيرة، وتسبب في حدوث العديد من الخلافات الفترة الماضية.

وقال محمود العسيلي خلال لقائه في برنامج the insider: والله أنا عن نفسي عمري ما هدي لقب لنفسي، ولا أحب إن حد يديني لقب لأنه بيحصرني في حاجة معينة وبالنسبة للفنانات الكبار جدا جدا، دول أساطير من وجهة نظري.

وتابع: وكل واحدة لونها وطريقتها المختلفة، فتناول المزيكا ومنقدرش نقول مين الجامد، ومين نمبر وان.. مفيش حاجة اسمها كدة، كل واحد مختلف وجامد في حتته.

تابع موقع تحيا مصر علي