عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شخصية مطرب.. محمود عبدالمغني ينتهي من تصوير فيلم درويلة

محمود عبدالمغني_
محمود عبدالمغني_ صورة أرشيفية

انتهى الفنان محمود عبدالمغني من تصوير مشاهده في فيلم درويلة للفنانة أيتن عامر وعمرو عبدالجليل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة ومن المفترض أن يقدم محمود عبدالمغني شخصية مطرب خلال أحداث الفيلم، ويعد هذا التعاون الثاني مع المخرج معوض إسماعيل.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية محمود عبدالمغني في فيلم درويلة مع عمرو عبدالجليل وأيتن عامر ومواصلة أسرة الفيلم تصوير مشاهدهم منذ فترة استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة

أسرة فيلم درويلة ينتهون من تصوير مشاهدهم

ومن المقرر أن يخضع الفيلم لمرحلة المونتاج استعدادًا لعرضه في دور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم درويلة

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن الممزوج بالإثارة والغموض، وأكد المخرج معوض إسماعيل في بيان صحفي له، أنه يراهن على نجاح فيلم درويلة مشيرًا إلى أنه قد استخدم أحدث معدات التصوير والتقنيات الحديثة مما سيؤثر بشكل أفضل في صورة الفيلم وسيلاحظ المشاهد ذلك.

ومن جانبه، يشارك في بطولة فيلم درويلة باقة من ألمع النجوم بجانب عمرو عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، كل من محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور، وغيرهم، من تأليف محمد دياسطي وعبدالرحمن فتحي، فكرة وإنتاج محمد دياسطي، ومن إخراج معوض إسماعيل.

وجاء تعاون محمود عبدالمغني مع المخرج معوض إسماعيل للمرة الثانية عقب تعاونهما الأول من خلال فيلم شمس الذي تكلل بالنجاح. 

آخر أعمال محمود عبدالمغني

ويذكر أن آخر أعمال محمود عبدالمغني فيلم شمس وقام بشخصية خالد الذي يصاب بالسحر بسبب وجوده في حديقة مسحورة أكثر من مرة، ويستيقظ في يوم لا يعرف أين هو في مكان غامض وتدور الأحداث في إطار من درامي ممزوج بالتشويق والغموض.

وشاركه البطولة باقة من ألمع النجوم منهم عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد بدير، محمد سليمان، علاء مرسي، هدى الأتربي، تأليف خالد حماد، وإخراج معوض إسماعيل والتي تعد أولي تجاربه الإخراجية.

اقرأ أيضًا: فاروق حسني يزور متاهة راشد بن خليفة بين الماضي والحاضر|صور

اقرأ أيضًا: محمد رمضان ردًا على هجوم قناة العاشرة الإسرائيلة: شخصيتي في مسلسلي الجاي أبو عبيدة

تابع موقع تحيا مصر علي