عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدد حلقات مسلسل على باب العمارة.. وأحداث مثيرة

على باب العمارة
على باب العمارة

عدد حلقات مسلسل على باب العمارة.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن عدد حلقات مسلسل على باب العمارة عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب النجاح الجماهيري الذي حققه المسلسل منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة Watch it الإلكترونية، ولذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر عدد حلقات مسلسل على باب العمارة.

عدد حلقات مسلسل على باب العمارة

بات عدد حلقات مسلسل على باب العمارة محط أنظار عدد كبير من متابعي ومشاهدي المسلسل في الساعات الأخيرة، فالمعظم أصبح متحمسًا لمعرفة عدد حلقات مسلسل على باب العمارة خصوصًا مع قرب انتهاء عرض المسلسل عبر منصة Watch it الإلكترونية.

ومع البحث تبين أن عدد حلقات مسلسل على باب العمارة هو 10 حلقات تعرض منها حلقتين أسبوعيًا، بحيث كل يوم أربعاء من كل أسبوع تعرض حلقتين من مسلسل على باب العمارة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر منصة Watch it الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

يذكر أن السبب وراء تصدر اسم مسلسل على باب العمارة مؤشرات البحث منذ بداية عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية هو الإطار الاجتماعي الكوميدي الذي تدور فيه أحداثه، بالإضافة إلى أن بطل مسلسل على باب العمارة هو الفنان حاتم صلاح الذي نال استحسان عدد كبير من الجمهور الفترة الأخيرة بعد نجاح دوره في مسلسل الكبير أوي، ودوره في مسلسل فاتن أمل حربي.

يروي مسلسل على باب العمارة قصة رجل ثري صعيدي يدعى عوض أبو حامد ينتقل من الصعيد إلى القاهرة ليعمل حارس عقار في أحد مناطق العاصمة، وبالرغم من الصعوبات التي يواجهها فور وصوله إلا أنه ينجح في الانخراط مع سكان العمارة والمنطقة أيضًا.

بطل مسلسل على باب العمارة

ويشارك في بطولة مسلسل على باب العمارة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، عزة لبيب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

ويعد الفنان حاتم صلاح بطل مسلسل على باب العمارة هو أحد النجوم الجدد في مجال التمثيل، فقد لمع بريقه من خلال دور نفادي في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، مع النجم أحمد مكي، والفنانة الصاعدة رحمة أحمد، بالإضافة إلى دوره المؤثر في مسلسل فاتن أمل حربي، حيث جسد شخصية محامي الفنان شريف سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي