عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 4 أشخاص في حادث بـ كمين الفشن ببني سويف

حادث الفشن ببني سويف
حادث الفشن ببني سويف

أدى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل بكمين الفشن جنوب محافظة بني سويف على طريق أسوان القاهرة الزراعي إلى مصرع 4 أشخاص صباح اليوم.

تحيا مصر

بداية حادث الفشن بـ بني سويف

وقد تم نقل الضحايا الـ4 والذين يوجد بينهم 2 أشقاء إلى مشرحة مستشفى الفشن في بني سويف، بواسطة سيارات الإسعاف التي انتقلت مع مباحث الشرطة فور تلقيها بلاغ بوقوع الحادث بعد كمين الفشن على طريق القاهرة أسوان الزراعي.

وكانت قوات أمن محافظة بني سويف قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع حادث بعد كمين الفشن على طريق القاهرة أسوان الزراعي جنوب بني سويف، أدى إلى مصرع أشخاص، و بانتقال المباحث إلى مكان البلاغ تبين وقوع حادث أليم بيع سيارة ميكروباص وتروسيكل، نتج عنه مصرع 4 أشخاص بينهم 2 أشقاء، قبل نقلهم إلى مشرحة مستشفى بني سويف، تحت تصرف النيابة التي أخطرت بالحادث عقب تحرير محضر بالحادث، وتجري تحقيقاتها حول الحادث من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

نقل الضحايا إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي

وكانت سيارات الإسعاف عقد هرعت إلى مكان الحادث الأليم، حيث دفع مرفق هيئة إسعاف بني سويف بالسيارات إلى مكان الحادث من أجل إسعاف المصابين ونقل الضحايا إلى مشرحة المستشفيات القريبة إلى حين استخراج تصاريح دفن الضحايا بعد قرار النيابة التي تتولى التحقيق في حادث كمين الفشن.

أسماء ضحايا حادث كمين الفشن ببني سويف

وقد تبين أن ضحايا حادث كمين الفشن ببني سويف الـ4، هم كل من :" الطالب عبد الله إبراهيم صالح 20 سنة من مركز إهناسيا، وشقيقته حبيبة إبراهيم 11 سنة، وسليمة حسن حامد 30 سنة، ربة منزل تقيم في مركز الفشن، فاطمة إبراهيم طه 9 سنوات.

حادث الإسكندرية الصحراوي

وفي إطار منفصل وقع حادث أليم صباح يوم أمس السبت على طريق الإسكندرية الصحراوي في منطقة الكيلو 143، بين عدد من السيارات ما أدى إلى مصرع 35 شخص، وإصابة أكثر من 60 أخرين، نتيجة اندلاع النيران في السيارات بصورة سريعة، قبل نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات القريب، ومواصلة التحقيقات في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي