عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصادم عشرات السيارات.. القصة الكاملة لـ حادث طريق الإسكندرية الصحراوي.. صور

حادث طريق الإسكندرية
حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

شهد طريق الإسكندرية الصحراوي حادث مروع وقع بين عشرات السيارات، بنطاق الكيلو 134 في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة.

تحيا مصر

تصادم عشرات السيارات على طريق الإسكندرية الصحراوي

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم عشرات السيارات وإشتعال النيران بهم على طريق الإسكندرية الصحراوي، في ساعات الصباح الأولى وعلى الفور إنتقلت سيارات المرور مصحوبة بوحدات الإسعاف والإطفاء.

وإنتقلت 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، مصحوبة بـ 20 سيارة إسعاف، للسيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى المستشفيات والضحايا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، حيث تبين تصادم عشرات السيارات على طريق الإسكندرية الصحراوي بجهة الكيلو 134 في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة.

حادث طريق الإسكندرية الصحراوي
حادث طريق الإسكندرية الصحراوي
حادث طريق الإسكندرية الصحراوي
حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

الدفع بـ 20 سيارة إسعاف في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

وتباشر وحدات الإسعاف والأجهزة المعنية انتشال المصابين والضحايا من داخل السيارات، حيث تمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم إنتشال المصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، ونقل الضحايا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ورجحت التحريات الأولية والمعاينة في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي أن الحادث وقع بسبب الشبورة في ساعات الصباح الأولى، حيث إصطدم عددا من السيارات ببعضها ثم إشتعلت النيران بها في دقائق وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

حادث طريق الإسكندرية الصحراوي
حادث طريق الإسكندرية الصحراوي
حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

وزارة الصحة: 45 مصابا في حصيلة أولية لحادث طريق الإسكندرية الصحراوي

وجاري عمل فحص نهائي لأعداد الضحايا والمصابين في الحادث، وكذلك عدد السيارات في الحادث، حيث تبين من المعاينة الأولية لحادث طريق الإسكندرية الصحراوي، تصادم عددا من السيارات بينهم أتوبيس وأكثر من ميكروباص وسيارات ملاكي، وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على طريق الإسكندرية الصحراوي.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن أن الحصيلة الأولية لحادث طريق الإسكندرية الصحراوي أسفرت عن إصابة 45 شخصا تم نقل 40 منهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادي النطرون و5 آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وتقوم الطواقم الطبية بتقديم الرعاية اللازمة للمصابين في المستشفيات وتقييم درجات خطورة الإصابات واستمرار المتابعة في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي.

تابع موقع تحيا مصر علي