عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد تحرك الأهلي إلى ملعب مباراة صن داونز استعداداً لمواجهة اليوم

تحيا مصر

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في الواحدة ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة صن داونز.

تحيا مصر 

ووفقا للاجتماع الفني الذي عقد أمس يرتدي لاعبو الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم، استعدادا لمباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصرا على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

تدريبات الاهلي قبل إنطلاق المباراة

ويبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ويعقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر.

ويغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا للتوجه إلى استاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

وعقب انتهاء مباراة صن داونز، تغادر البعثة ملعب لوفتوس وتتوجه مباشرة إلى مطار جوهانسبرج لبدء إجراءات العودة إلى مصر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي عبر قنوات أون تايم سبورتس، وبي إن سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر، فى تحقيق نتيجة كبيره من أجل تسهيل مشواره تأهلة للنهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

ويأمل النادي الأهلي، في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على تسهيل مهمته في لقاء العودة.

خالد بيبو عن إمام عاشور

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد إمام عاشور  من قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق صن داونز اليوم الأحد ، على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

وكشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سبب غياب اللاعب من قائمة الأهلي المتجهة إلي جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز.

وقال خالد بيبو:" إن إمام عاشور لاعب الفريق، أجري أشعة رنين مغناطيسي ليلة أمس، وكشف عن وجود التهابات مع رشح خفيف فى الكاح، ويحتاج للتأهيل وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلي جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهاز الفني، والطبي فى هذا الشأن.

وتابع قائلاً:" اللاعب بدأ بالفعل فى تنفيذ البرنامج التأهيلي تمهيداً لعودته إلي التدريبات الجماعية، واللحقا بماراة العودة أمام صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي