عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عاطف ناصر يهاجم محمد عبد العليم داود:يحاول دائما افتعال الأزمات ويعشق الشو..فيديو

النائب عاطف ناصر
النائب عاطف ناصر

هاجم النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، النائب محمد عبد العليم داود بسبب كلمته بالجلسة العامة والتي يزعم خلالها بأن ثمن الكرسي فى مقر البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة،  300 ألف جنيه، قائلا:"هذا النائب موجود معنا في المجلس وكل فترة يفتعل أزمات ولم أر له أي تعديل جوهري له في أي قانون".

عاطف ناصر: النائب محمد عبد العليم داود يظهر في افتعال الأزمات فقط

وأضاف النائب عاطف ناصر، في كلمته بالجلسة العامة: النائب محمد عبد العليم داود يظهر في افتعال الأزمات فقط، ودائما يبحث عن شو معين يريد أن يصل له ودائما يوجه انتقادات غير حقيقة وهذا الشغل شغل قديم.

النائب عاطف ناصر يهاجم محمد عبد العليم داود

وتابع ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن : الظروف التي نمر بها لا تتحمل ومن دورك الوطني ألا تخوض في أي شخص أو توجهات الدولة أو مشروعات موجودة في الدولة،  ونحن لا نوافق على ذلك، مطالبا هيئة مكتب المجلس باتخاذ قرارات ضد النائب عبد العليم داود.

الجلسة العامة لمجلس النواب، شهدت اليوم برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، حالة من المشادات بين النائب محمد عبد العليم داود، ونواب الأغلبية البرلمانية، انتهت بالإحالة إلى هيئة مكتب المجلس للتحقيق.

عبد العليم داود يزعم أن ثمن الكرسي فى مقر البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة  300 ألف جنيه

بدأت الواقعة، بزعم النائب محمد عبد العليم داود، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، خلال كلمته أن ثمن الكرسي فى مقر البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة،  300 ألف جنيه، منتقدا قيمة ذلك المبلغ المرتفع والمبالغ فيه.

ومن جانبه رفض المستشار أحمد سعد الدين، ذلك الحديث، معقبا بأنه غير صحيح بالمرة، وهنا تدخل النائب إيهاب الطماوى وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، ليطالب بحذف ما ذكره النائب عبد العليم داوود من المضبطة.

تابع موقع تحيا مصر علي