عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل في أغنية جينا نعايدكم: أحسنتي

تامر حسني - بسمة
تامر حسني - بسمة بوسيل

حرص المطرب تامر حسني الإشادة بأداء طليقته بسمة بوسيل في أغنية جينا نعايدكم، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة تامر حسني بـ بسمة بوسيل

إشادة تامر حسني بـ بسمة بوسيل

وعلق تامر حسني على كوفر بسمة بوسيل الجديد لأغنية جينا نعايدكم، قائلًا: احسنتي يا بسمة.. يارب أحمي أطفال غزة، وأهلها الشرفاء الأبرياء.. قلوبنا تبكي بحرقة عليها.. يارب معجزة من عندك.

لترد عليه بسمة بوسيل قائلة: يارب يا تيمو تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا هيخلص.

تعاون تامر حسني وأسيل عمران في الأعمال الفنية

ومن الجدير بالذكر أن تامر حسني يستعد لـ تقديم سلسلة من التعاونات مع أسيل عمران، وذلك بعد نجاح الثنائي في فيديو كليب “ناسيني ليه”، وأصدر من بين هذه التعاونات كليب حوا، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مشيدين بـ فكرة الكليب والأغنية الذي قدمها تامر حسني.

وكان قد روج تامر حسني للتعاون مع أسيل عمران من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

أخر أعمال تامر حسني في السينما

ويذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم تاج، الذي تم طرحه في السينمات خلال عيد الأضحى المبارك السابق، وكانت تدور أحداثه حول التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وحقق الفيلم إيرادات عالية أمام شباك التذاكر في السينمات المصرية و العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي