عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة ونجلتها صعقا بالكهرباء في الهرم

مصرع سيدة ونجلتها
مصرع سيدة ونجلتها في الهرم

شهدت منطقة كفر الجبل التابعة لمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بـ مصرع سيدة ونجلتها، صعقا بالكهرباء نتيجة ماس كهربائي في المنزل الخاص بهما.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع سيدة ونجلتها صعقا بالكهرباء بالهرم

وقد تم نقل جثمان السيدة وجثمان نجلتها إلى مشرحة مستشفى الهرم، تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيقات في الواقعة للوقوف على الأسباب التي أدت إلى حدوث الماس الكهربائي، الذي نتج عليه مصرع سيدة في نهاية العقد الرابع من العمر، ونجلتها في العقد الثاني من العمر.

وكانت مباحث شرطة منطقة الهرم قد انتقلت إلى مكان البلاغ الذي وصل لها من قبل الأهالي، وتبين صحة الواقعة، وأن الضحايا الذين لقوا مصرعهم نتيجة صعقة كهربائية هم سيدة تبلغ 40 سنة، ونجلتها تبلغ 15 عاما، قبل أن يتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى الهرم حتى استخراج تصريح الدفن، وتم تحرير محضر من قبل قسم الشرطة، فيما تم إخطار النيبابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء أعلى عمود كهرباء

وفي وقت سابق من اليوم، لقي شاب مصرعه صعقا بالكهرباء أعلى عمود إنارة في منطقة الشرابية، أثناء  صعوده من أجل تركيب لافتة كهربائية، قبل أن يصاب بصعقة كهربائية أدت إلى سقوطه من أعلى العمود الذي كان يعمل عليه دون أن يتخذ إجراءات السلامة من الإصابة بـ الصعق الكهربائي و وفاته على الفور عقب توقف عضلة القلب نتيجة تعرضه للصعق، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالشرقية

كما لقى الطفل عبدالرحمن يبلغ من العمل 15 عاما مصرعه صعقا بالكهرباء أيضا في قرية التلين بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى لكنه كان قد فارق الحياة قبل وصول المستشفى عقب توقف عضلة القلب، و تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى مكان البلاغ وحررت محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول مصرع الطفل والوقوف على الأسباب التي أدت إلى إصابة الصغير بصعقة كهربائية أدت إلى وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي