عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالقادر يقدم التهنئة لمؤسسة الأهرام الصحفية بمناسبة إصدار العدد رقم 50 ألف: صاحبة التاريخ العريق

 النائب تامرعبدالقادر
النائب تامرعبدالقادر

قدم النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، التهنئة لمؤسسة الأهرام الصحفية برئاسة عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس الإدارة ، ورؤساء تحرير الإصدارات والزملاء الصحفيين وجميع العاملين بقطاعات المؤسسة المختلفة ، وذلك بمناسبة إصدار العدد رقم 50 ألف.

تحيا مصر 

 النائب تامرعبدالقادر يشيد بالتطور الملحوظ على المستويين المهني والإقتصادي لمؤسسة الأهرام الصحفية

وأشاد "عبدالقادر " بما تحقق من إنجازات وتطور ملحوظ على المستويين المهني والإقتصادي للمؤسسة ، وما قامت به المؤسسة من جهد ملموس لإنجاز عدد من المشروعات الاستثمارية التي قد تصل بالمؤسسة لمرحلة الإكتفاء الذاتي خلال العامين المقبلين.. الأمر الذي يؤكد نجاح الإدارة في خططها الاستثمارية للنهوض بالمؤسسة وتقليل الفجوة بين الإيرادات والمصروفات التي يعاني منها كافة المؤسسات الإعلامية المملوكة للدولة.

 عضو مجلس النواب: مؤسسة الأهرام الصحفية صاحبة تاريخ عريق

وقال "عبدالقادر" أن الأهرام صاحبة التاريخ العريق وهي تحتفل بهذه المناسبة الهامة ، تسجل في تاريخها كل ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ، وما تحققه خلال الفترة المقبلة للنهوض بالمؤسسة لتصبح إعلامية شاملة تضم كافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، بإنشاء كيانات جديدة تواكب بها التطور الإعلامي والتكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم.

جدير بالذكر أن النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، شن هجومًا على الإتحاد الأوروبى بسبب موقفه السلبى والمخزى بشأن ما يحدث من انتهاكات واضحة وصارخة لمواثيق حقوق الإنسان، من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلى فى قطاع غزة.

عضو مجلس النواب يؤكد الإتحاد الأوروبي ينفذ أجندة خاصة وخير دليل ما يحدث في قطاع غزة 

وتساءل «عبدالقادر»، مستنكرًا : «أين بيانات الاتحاد الأوروبى اللاذعة التى تراقب حقوق الإنسان فى الدول، وتتابعها، وتقيمها؟»، لافتًا إلى أن ما يحدث هو خير دليل على أن الأتحاد الاوروبى موجه وينفذ أجندة لا يخرج عنها، مؤكدًا أنه يجب على العالم أن يدرك حقيقة هذا الكيان الزائف الذى تستند بياناته على الأكاذيب، والشائعات التى يسعى بها لضرب استقرار الدول وتنفيذ أجندة بعينها تخدم  مصالح دول أخرى تريد أن تسيطر وتهيمن على مقدرات الشعوب، والأوطان، بل وتمنح نفسها الحق فى السيطرة على مقدرات الدول والاستيلاء على حقوق الشعوب، بطرق غير مشروعة.

النائب تامر عبدالقادر يطالب المجتمع الدولي بمقاطعة  الكيان الصهيوني الزائف

وطالب  «عبدالقادر»، المجتمع الدولي بمقاطعة هذا الكيان الزائف ، بعد أن كشف النقاب عن خداعه للعالم أجمع ، وبدا واضحًا للجميع أن بياناته موجهة ، وانتقاداته زائفة ، وتقييماته غير سوية، وأن ما يصدره لدول العالم والمجتمع الدولي أنه من أكبر المؤسسات التي يعتمد علي تقييمها ورصدها للأحداث بشفافية، و أصبح أكذوبة كبيرة صدقها الجميع واعتمد عليها .

وأضاف أن هذا الكيان الذي غير مصير دول وأطاح بأخري ، وعزز موقف دول لم تصبو لما وصلت إليه بجهدها ، بل ساعدتها أيادي التخريب داخل هذا الكيان الذي ينفذ أجندة غربية غير سوية.

تابع موقع تحيا مصر علي