عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الغزو البري.. عبدالرحيم كمال: لا تقلقوا يا أطفالي الصغار لقد سجل الملائكة الكرام كل شيء

عبدالرحيم كمال_ صورة
عبدالرحيم كمال_ صورة أرشيفية

تضامن السيناريست عبدالرحيم كمال مع القضية الفلسطينية، وعبر عن حزنه بسبب المجازر التي تقام للأطفال وخاصة بعد الغزو البري على غزة، وأدان ما فعله الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن عبدالرحيم كمال مع الشعب الفلسطيني وإدانته للاحتلال الإسرائيلي لما يفعل في قطاع غزة من جرائم في حربه منتهكًا حقوق الإنسان

عبدالرحيم كمال: صباح الخير يا أطفال غزة هل نمتم جيدًا

نشر عبدالرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رسالة حزينة لأطفال غزة وقال: "صباح الخير يا أطفال غزة، هل نمتم جيدًا، أم أن القنابل والمدافع والدبابات والغاز المشع المحرم، منعكم من النوم الهاديء، لاتقلقوا يا أطفالي الصغار، لقد سجل الملائكة الكرام كل شيء".

اقرأ أيضًا: نسرين طافش: بكرا يخلص هالكابوس وعلى أرض فلسطين موعدنا قريبًا

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 6.. أحداث مثيرة

عبدالرحيم كمال يتضامن مع محمد سلام

ومن جانبه، أعلن عبدالرحيم كمال عن موقفه من أزمة محمد سلام وذلك عقب الهجوم عليه بسبب اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، حيث رفض السفر لإقامة مسرحية زواج اصطناعي، بسبب الأوضاع الراهنة في قطاع غزة من قتل ومجازر وقصف وتدمير لكل شيء.

وقال عبدالرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "برافو الفنان المصري محمد سلام اعتذر عن السفر لعرض مسرحية كوميدية استعراضية في الرياض لأن الظروف لا تسمح بذلك تحية تقدير لفنان مصري محترم".

وكان قد قال محمد سلام في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: " أنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لأ، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وأرقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم".

محمد أنور بديلًا لـ محمد سلام في مسرحية زواج اصطناعي

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد أنور شارك في موسم الرياض بعد أن تعاقد على مسرحية زواج اصطناعي التي انسحب منها محمد سلام، ولكن محمد أنور واجه موجة غضب من رواد السوشيال ميديا واتهموه بأنه حذف فيديو بكاءه على أهل غزة من حسابه الرسمي عقب تعاقده على مسرحية زواج اصطناعي.

تابع موقع تحيا مصر علي