عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لاستعادة الصدارة".. ميلان ضيفًا قويًا على نابولي في الدوري الإيطالي

تحيا مصر

يحل فريق ميلان ضيفًا قويا على نظيره نابولي في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023- 2024.

ويتواجد فريق نابولي حامل اللقب في المركز الرابع بمركز ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يأتي ميلان في المركز الثالث برصيد 21 نقطة،  فيما يتواجد إنتر ميلان في الوصافة برصيد 22 نقطة خلال 9 جولات، بينما يتصدر فريق يوفنتوس جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 10 جولات.

موعد مباراة ميلان ونابولي 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين نابولي وميلان على ستاد "دييجو أرماندو مارادونا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويمكنك مشاهدة مباراة القمة بين نابولي وميلان عبر شبكة قنوات "أبو ظبي"، والتي ستحتاج الاشترك في إحدى الباقات أو شراء جهاز خاص، كما يمكنك متابعة اللقاء عبر الانترنت عبر تطبيق "StarzPlay"

جارسيا والاختبار الأخير 

يسعى فريق نابولي مباراة القمة بقيادة المدير الفني رودي جارسيا، في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يدخل المباراة منتشيًا بفوز غالي وصعب على فريق يونيون برلين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق نابولي الخروج من كبوة النتائج السلبية التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة بالفوز على فريق هيلاس فيرونا في الجولة التاسعة، عقب السقوط أمام فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإيطالي.

وتعتبر مباراة نابولي ضد ميلان هي الاختبار الحقيقي والنهائي للمدير الفني رودي جارسيا، إنه في حال الهزيمة أمام ميلان سوف يتعرض لقرار الإقالة بسبب سوء النتائج المحلية.

ميلان ومواصلة المنافسة

يدخل فريق ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي اللقاء من أجل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، والعودة إلى الديار بثلاث نقاط غالية، والتي تعيده لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من جديد.

ويسعى ميلان للفوز بمبارة القمة أمام نابولي ومصالحة جماهيره، عقب السقوط في فخ الهزيمة أمام نادي يوفنتوس بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023- 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي