عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي يخوض منافسة مسلسلات رمضان 2024 بـ إمبراطورية م

خالد النبوي
خالد النبوي

يستعد الفنان خالد النبوي لخوض منافسة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل “إمبراطورية م”، والمأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم للفنانة فاتن حمامة والذي تم عرضه في عان 1972.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة خالد النبوي في سباق رمضان 2024

خالد النبوي في رمضان 2024

ويعد مشاركة خالد النبوي في مسلسل “إمبراطورية م”، هو التعاون الثاني له مع المخرج محمد سلامة بعد نجاحهما سويا في مسلسل راجعين يا هوا، وهو مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة يعن الانتهاء من تعاقد الأبطال على العمل.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة كعادة أعمال الفنان خالد النبوي في المنافسية الرمضانية، حيث سبق وحقق نجاحًا كبيرة من خلال مسلسل “رسالة الإمام”.

إمبراطورية م ثاني تعاون بين محمد سلامة وخالد النبوي

وسبق وتعاون خالد النبوي في مسلسل راجعين يا هوا إلى جانب المخرج محمد سلامة، والذي شارك بطولته أيَضا كلا من النجوم  أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

ويذكر، أن أخر أعمال خالد النبوي مشاركته في مسلسل “رسالة الإمام”، والذي جسد خلال دور الإمام الشافعي واستطاع من خلال أن يجذب العديد من الجمهور إليه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

أخر أعمال خالد النبوي

ويذكر، أن مسلسل رسالة الإمام  لـ خالد النبوي من بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، وتحدث النبوي عن سبب اختياره لهذا الدور، فقال: لأنه حدوتة من حوادتنا وعاش في وسطينا وفي قلوبنا أكثر من ألف و 200 سنة، حث على إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح والإنسانية والديمقراطية هذا الرجل أصبح عنوان على أرضنا لأنه رجل حر وعالم ومفكر وأديب وشاعر والفنان وعقله يسع أمه، ولسة بقايا الإمام الشافعي جوايا وحاسس إن هاخد وقت أما يطلع مني".

تابع موقع تحيا مصر علي