عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي وعمرو أديب يشيدان بـ إيلون ماسك بعد مساندته لـ فلسطين

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على الإشادة بـ إيلون ماسك، وذلك بعد توضيح موقفه من القضية الفلسطينية وما تقوم به اسرائيل من مجازر بشرية ترتكبها في حق المدنيين في غزة والأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة نبيل الحلفاوي وعمرو أديب بـ إيلون ماسك

محمد فارس عن إيلون ماسك: يسبح عكس التيار

وكتب المذيع محمد فارس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”:"هذا الرجل ايلون ماسك يسبح عكس التيار . ولذك اذّكر انه يردد دائمًا بأنه لا يحمل أي افكار انتحارية ، وإن حدث ذلك في يوم الأيام وتداول الناس خبر انتحاره فالحقيقة هي أنه تم قتله".

وأعاد الفنان نبيل الحلفاوي نشر تدوينية المذيع محمد فارس عبر حسابه الرسمي بموقع إكس، وكتب عليها مشيدًا بـ إيلون ماسك: “جدع وابن بلد شجاع”.

عمرو أديب يشيد بـ إيلون ماسك

أما عن الإعلامي عمرو أديب فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع إكس: بدأت أشك شكا يصل إلى حد اليقين، أن السيد ماسك ينتمي لأسرة فلسطينية من ناحية الأب والأم.

منشور عمرو أديب

إيلون ماسك يستجيب لمطالبات المواطنين بفتح ستارلينك لـ غزة

ويذكر، أن تلك الإشادات جاءت بعدما طالب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا إيلون ماسك بفتح “ستارلينك” إلى غزة، حتى كتبت طبيبة دنماركية تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس”، قالت فيه:" عزيزي إيلون ماسك غز تحت القصف تم قطع وسائل الاتصال والإنترنت فهم فى حاجة فورية إلى ستارلينك"، وقامت بعمل إشارة لـ إيلون ماسك، ليرد عليها قائلا: ليس من الواضح من الذي يملك سلطة الوصلات الأرضية في غزة، ولكن ما نعلمه أنه لم تطلب أي محطة توصيلًا في تلك المنطقة"

من جانبه ردت عليه الطبيبة قائلة: "أرجو أن يكون هناك رد سريع فالمواطنين فى غزة يعانون ولا يستطيعون إيصال ما يعانونه إلى العالم"، ليجيب إيلون ماسك عليها مرة أخرى معلنًا مد يد العون لهم، فقال:" نظام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الخاص به ستارلينك "سيدعم الاتصال بمنظمات الإغاثة المعترف بها دوليًا في غزة".

تابع موقع تحيا مصر علي