عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم سيستم

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي الترويج لفيلمه الجديد سيستم والذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة، وذلك استعدادا لدخوله في منافسة أفلام الشتاء لهذا العام 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم سيتسم 

أحمد الفيشاوي في فيلم سيستم

ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة صور له من كواليس تصوير فيلم سيستم وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه، قائلًا: "يا تري إيه إللي هيحصل لـ وحيد الحكيم في السيستم .. من تصوير اليوم".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يروج فيها الفيشاوي لفيلمه الجديد، حيث سبق وأعلن عن تصوير الفيلم عبر موقع انستجرام الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل الجمهور ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كان يروج للفيلم في الوقت الذي كان ضحايا غزة متصدرين حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفي ظل اشتعال الأزمة بين فلسطين وإسرائيل.

أحمد الفيشاوي يتعرض للهجوم

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور الذي نشره الفيشاوي عبر موقع انستجرام: “ياعم اقعد احنا في اي ولا في ايه بلا أفلام”، “انتو مفيش احساس ولا ايه ياشباب أنا مقدرة ان ده شغلكوا وأكل عيشكوا أنا مش ضد ان الناس تشتغل، اشتغل طبعا وكمل حياتك بس متنشرش حاجة عنها دلوقتي على الأقل، وانشروا دعم للموقف السياسي والاقتصادي”، “يا أخلي خلي عند شوية دم انتو اي مفيش احساس خالص الناس بتموت”؟.

أعمال أحمد الفيشاوي 

من ناحية اخرى، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير فيلم عادل مش عادل، والذي يشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رضوان، حيث روج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأساً على عقب، وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودي محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي