عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإيطالي.. ميلان يفرض التعادل على نابولي في عقر داره ويفسد الريمونتادا

ميلان وروما
ميلان وروما

الدوري الإيطالي، انتهت مباراة نابولي وميلان في قمة مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وحصل كل فريق على نقطة واحدة من المباراة الكبيرة والقوية والتي شهدت إثارة كبيرة على مدار الشوطين وكاد نابولي أن يعود بريمونتادا على ملعبه قوية ولكن لم تستكمل.

تحيا مصر

نتيجة مباراة نابولي وميلان

شهدت مباراة اليوم قوة وإثارة كبيرة بين الفريقين، ورغم لعب ميلان المباراة خارج ملعبه وبدأ بالتسجيل عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، واستمر ضغط ميلان بعد ذلك وتمكن أوليفيه جيرو أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وانتهى الشوط الأول بين نابولي وميلان بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء وسط صدمة كبيرة من جانب جماهير نابولي الغاضبة على مستوى فريقها هذا الموسم.

نابولي وميلان

ومع بداية الشوط الثاني تمكن ماتيو بوليتانو أن يسجل الهدف الأول لفريق نابولي في الدقيقة 50 واستمر الضغط من أجل الوصول لهدف التعادل والذي حدث في الدقيقة 63 عن طريق جياكومو راسبادوري.

حاول نابولي تسجيل هدف الريمونتادا بعد ذلك من أجل خطف النقاط الثلاثة بعد التأخر في النتيجة ولكن كان هناك تفوق كبير من جانب دفاعات ميلان.

أوليفيه جيرو

شهدت مباراة اليوم إشهار 6 بطاقات صفراء بواقع 3 بطاقات لكل فريق وحصل ناتان برناردو دي سوزا لاعب نابولي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 89.

بهذا التعادل يصل ميلان للنقطة 22 في المركز الثالث بجدول الترتيب بينما وصل نابولي للنقطة 18 في المركز الرابع.

Image
أوليفيه جيرو

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يستمر في الصدارة بعد الفوز على روما بهدف نظيف

الدوري الإيطالي، انتهت مباراة إنتر ميلان وروما في قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإيطالي بفوز إنتر بهدف نظيف، سجله اللاعب الفرنسي ماركوس تورام ويستمر الإنتر في صدارة الدوري الإيطالي بعد الفوز الصعب اليوم على كتيبة جوزيه مورينيو مدرب إنتر والذي فشل في تحقيق الفوز.

تحيا مصر 

نتيجة مباراة إنتر ميلان وروما

أقيمت مباراة إنتر ميلان وروما على ملعب سان سيرو معقل النيراتزوري وكان اعتماد سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان على طريقة لعب 3/5/2 بينما كان يلعب جوزيه مورينيو مدرب روما بنفس طريقة لعب إنزاجي.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 81 من عمر المباراة وخطف 3 نقاط غالية ليستمر الفريق في صدارة الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة العاشرة دون النظر لباقي النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي