عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي: بحلم أقدم دور أم فلسطينية

ليلى علوي _ أرشيفية
ليلى علوي _ أرشيفية

أوضحت النجمة اللبنانية ليلى علوي أنها تتمنى أن تقدم دور أم فلسطينية، وذلك في لقاء لها مع الإعلامية ريا أبي راشد ببرنامجها سكوب مع ريا.

تحيا مصر يرصد تصريحات ليلى علوي. 

تصريحات ليلى علوي

وقالت ليلى علوي: من زمان في التسعينات وأولائل الألفينيات كنت بحلم أقدم دور أم فلسطينية وما جتش الفرصة، ولكن النهارده حلمي كبر أكتر.

وتابعت ليلى علوي: ونفسي أشارك بأي حاجة سواء بالفكرة أو البحث لأن لازم نعمل فيلم يصل للعالمية ويشرح حقيقة اللي حاصلة لأن للأسف في بعض الحكومات الغربية في أوبا بيضحكوا على شعوبهم ومع ذلك شعوبهم النهارده متأثرة جدا وأنا بشكر الناس اللي حاسة وشايفة وبتعبر عن رأيها بالحقيقة.

حوار ليلى علوي مع لميس الحديدي

على الصعيد الآخر، قالت ليلى علوي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة ON TV: فيلم شوجر دادي مختلف عن ماما حامل وليس الجزء الثاني  منه، والحدوتة ليس لها علاقة بقصة ماما حامل، وشوجر دادي حدوتة ومعالجة أخرى بقصة مخالفة لكنها معمولة بحرفية.

وتابعت: أنا مؤمنة دائما بالأرزاق وأن تقديرات الله تختلف ومكنتش متوقعة هذا النجاح الباهر لكن كنت على الأقل مؤمنة أننا بنعمل حاجة لذيذة وسوف تحقق نجاحا.

اقرأ أيضًا..

ليلى علوي: اللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية 

 ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر 

وأوضحت أنه من الطبيعي أن تعمل مع أجيال مختلفة سواء مخرجين أو فنانين، وهذا ليس جديدا  بل من بداية حياتها معقبة: ماحستش بغربة وسطهم بالعكس بيضفولي.

وأشارت إلى أن اللايت كوميدي مثل تجربتي فيلم ماما حامل وفيلم شوجر دادي، تجربة الجمهور يحبها ويطلبها، قائلة: النوعية دي مطلوبة لدى الجماهير واحنا شعب بنحب نضحك وبنحب الضحك خاصة إذا كانت الأعمال  بسيطة ومش مفتعلة ولذيذة في الإطار الكوميدي.

ليلى علوي تتحدث عن أعمالها الكوميدية

واستكملت: أنا عملت كوميدي  كتير قبل كده وأنا لسه بعمل دراما، وبحب التنوع وبيوحشني التنوع دائما وعملت بعد ماما حامل  200 جنيه وبعدين شوجر دادي ودلوقتي بجهز فيلم جديد.

واختتمت ليلى علوي حديثها قائلة : ملقتش النص اللي يجذبني ويوم مابنلاقي ورق حلو بنمسك فيه وأنا بحب السينما لأنها أقل في المجهود، وأنا  مش عايزة دراما 30 حلقة وزهقت من هذه الفكرة وبحب الأعمال القصيرة  ذات 15 حلقة أو خمس حلقات  حتى.

تابع موقع تحيا مصر علي