عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كما يفعل الأشقاء.. نور قدري تكتب اسمها على يدها وتعلق: إحساس غريب ومرعب

نور قدري
نور قدري

شاركت الفنانة نور قدري صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بالشال الفلسطيني وكتبت اسمها على يديها وذلك كما يفعل أشقائنا في غزة للتعرف على جثثهم في حال استشهادهم على يد العدوان الإسرائيلي بسبب قصفهم المستمر لغزة بالصواريخ والطائرات، واصفة هذا الشعور بالمرعب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نور قدري عن الأشقاء في فلسطين

نور قدري تتعاطف مع الأشقاء في غزة 

وكتبت نور قدري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة على احساس كتابة اسمها على يديها كما يفعل الأشقاء: دي دعوى لكل الناس عشان على أقل حاجة تجرب احساس غريب و مرعب وانا بكتب أسمي زي ما اهالينا و اخواتنا في فلسطين بيعملوا مع الاطفال و النساء و الشيوخ علشان يتعرفوا عليهم في حال لا قدر الله حصل حاجه بجد حسبي الله ونعم الوكيل يارب الخلاص من عندك.

نور قدري في فيلم عنب 

من ناحية اخرى، تشارك الفنانة نور قدري في الفترة الحالية لفيلم عنب والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام موسم الشتاء 2023، وتتعاون به إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

تصريحات النجوم عن فيلم عنب لنور قدري 

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في فيلم عنب وذلك من خلال لقائهم بموقع تحيا مصر، حيث قال الفنان محمود الليثي: ده أول تعامل بيني وبين المنتجة رشا الظنحاني وإن شاءالله مش هيكون أخر مرة، ومهم جدا نكون شغالين مع شركة انتاج عنده رسالة عايزة تحققها بطريقة سهلة وبسيطة والحمدلله ده متوفر معها، احنا بنحاول نقدم حاجة مختلفة عن اللي موجودة في السوق الفترة دي وان شاءالله ربنا يكرمنا لأن النجاح بتاع ربنا.

بينما قال توني ماهر: مبسوط جدا بوجودي في الفيلم مع مجموعة كبيرة جدا منهم صحابي وبتبسط جدا وأنا بمثل معاهم وبعمل دور ولد اسمه هيثم وهو يعتبر الباد بوي اللي في المجموعة واللي بيوقعهم في المشاكل.

بينما قالت المنتجة رشا الظنحاني: تجربة الانتاج مختلفة جدا لأنها أول تجربة وأول فيلم ليا في شركتي الجديدة، لكن هو كان من ضمن أمنياتي إني أعمل شركة انتاج، وبقالي شهرين في مصر بحضر للفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي