عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

أحمد العوضي_ صورة
أحمد العوضي_ صورة أرشيفية

قائمة مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل مسلسل حق عرب بطولة  الفنان أحمد العوضي الذى أعلن أنه سيخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل جديد ولن يتعاون فيه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز هذا العام، بعد تعاونهما الأخير في رمضان 2023 بـ مسلسل ضرب نار.

تحيا مصر 

تفاصيل مسلسل حق عرب 2023 

ومن المقرر ان يكون مسلسل حق عرب رمضان 2024 نقلة فنية في حياة أحمد العوضي، وبعد إعلانه عن عمل جديد زاد البحث عن قائمة مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل حق عرب عبر موقع البحث العالمي جوجل، وقام رواد السشيال ميديا بالبحث عن عمله الجديد لما يقدمه من أعمال تنال إجاب الجمهور ولذلك قائمة مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل حق عرب أصبحت الأكثر بحثًا في مصر.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 

ونقدم لكم قائمة مسلسلات  قائمة مسلسلات رمضان 2024 مع تفاصيل مسلسل حق عرب  لـ أحمد العوضي بعد مسلسله الأخير ضرب نار .

 تفاصيل مسلسل حق عرب  

قائمة مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل حق عرب .. أعلن أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "تم التعاقد علي مسلسل حق عرب في رمضان ٢٠٢٤ .. إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق..  وهذا بفضل الله وبفضل دعم جمهوري .. اللي كل حاجه حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهاردة ننبسط كلنا".

وحول تفاصيل مسلسل حق عرب رمضان 2023 .. وقدم أحمد العوضي مسابقة بقيمة 150 ألف جنيهًا لكل متابع يعرف الإجابة الصحيحة وقال: "المسابقة هتكون 150 ألف جنيه.. الفائزون 10 كل فرد 150 ألف .. السؤالين: 1 - حق عرب هيكون شعبي ولا صعيدي؟ .. 2 - حق عرب هيكون أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي؟ ..  معانا أربع أيام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما أتعودنا".

اقرأ أيضًا: هذا الشبل من ذاك الأسد.. عمرو محمود ياسين يستكمل مسيرة نجاح والده الفنية بتألقه في مجال التأليف

اقرأ أيضًا: الفنان محمود العزازي: عبد الحليم حافظ أثر على مشواري الفني، ولا أريد حصري في دور الشبيه| خاص

مسلسل حق عرب  

قائمة مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل حق عرب.. تفاعل المتابعين عبر الحسابات الرسمي حتى يجيبوا عن أسئلة أحمد العوضي فيما يتعلق بـ قائمة مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل حق عرب، وأكد أحمد العوضي أن المسلسل سيكون شعبي أكشن ممزوج بالرومانسية، وبرر ذلك لأنه قدم صعيدي العام الماضي فمن الطبيعي ألا يقرر نفسه هذا العام.

أجدد أعمال أحمد العوضي

قائمة مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل حق عرب، على صعيد آخر يشارك أحمد العوضي في بطولة فيلم الإسكندراني والتي تعد أولى تجاربه البطولية في السينما، من إخراج خالد يوسف الذي راهن عليه، ويتعاون مع كل من زينة، صلاح عبدالله، حسين فهمي، بيومي فؤاد، خالد سرحان، محمد رضوان، محمود حافظ، انتصار،محمود الليثي.

تابع موقع تحيا مصر علي