عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

12 اقتراح برغبة على طاولة اجتماعات لجنة الاقتراحات والشكاوى بالنواب اليوم

 لجنة الاقتراحات
لجنة الاقتراحات والشكاوى

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، اجتماعًا اليوم الإثنين، لمناقشة أثنى عشر اقتراح برغبة مقدم من كلاً من: 

تحيا مصر 

الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن استكمال رصف مناطق غرب البلد بمدينة أسيوط – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبين إبراهيم عويس، ودرويش مرعى، بشأن إعفاء المنشآت الخدمية بقرية شلقان (جمعية تنمية المجتمع، والمدرسة الإعدادية، والوحدة الصحية) من مديونية الايجار المقررة عليهم من وزارة الأوقاف – مركز القناطر الخيرية – محافظة القليوبية.

الإقتراح برغبة المقدم من النائب درويش مرعى، بشأن تسيير خط أتوبيس تابع لهيئة النقل العام من قرية صنافير مرورًا بقرية الصباح وكفر السبيل وحلابة حتى المظلات – مركز قليوب – محافظة القليوبية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالحكيم مسعود، بشأن تخفيض سعر المتر بأراضي أملاك الدولة وضع إلىد التي أقام عليها المواطنون مباني مركزي ناصر والواسطى – محافظة بنى سويف.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن استكمال رصف طريق صدفا – ميت فارس – مركز تمى الأمديد – محافظة الدقهلية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب طارق السيد، بشأن تخصيص جزء من موقف سيدي جابر لدخول سيارات السرفيس – محافظة الإسكندرية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة  فايزة صالح، بشأن سرعة إنهاء أعمال رفع كفاءة وتهيئة وإعادة رصف طريق دمنهور – شبراخيت بمحافظة البحيرة.

الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب محمد حمدي دسوقي:

الأول: بشأن استكمال تطوير طريق أسيوط الجديدة الذي يربط طريق أسيوط من ميدان الواسطى إلى مدينة أسيوط الجديدة – محافظة أسيوط.

الثاني: بشأن اعتماد قرار نقل ولاية أرض من وزارة الموارد المائية والري إلى وزارة التنمية المحلية بمحافظة أسيوط لإنشاء مدرسة عليها.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن توصيل الصرف الصحي بمنطقة سد الحجر بقرية منقباد – مركز أسيوط – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف الشبراوي، بشأن إنشاء بيارة للصرف الصحي في المنشية بميت طريف مركز دكرنس، إنشاء بيارة للصرف الصحي في عزبة طلعت وعزب مركز بنى عبيد – محافظة الدقهلية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن تغيير خط المياه المغذى لقرية أبو داود، من المدخل الشمالي للقرية حتى طريق البوهية – مركز تمي الأمديد – محافظة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي