عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أوسوريو في مهب الرياح".. إدارة الزمالك تبدأ مفاوضاتها مع الثنائي موسيماني وكارتيرون

تحيا مصر

صرح مصدر داخل نادي الزمالك عن مصير المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو داخل القلعة البيضاء، في ظل النتائج السلبية المتكررة مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع مديرا فنيا خلفا لرحيل كارلوس أوسوريو في ظل وجود العديد من الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الفترة المقبلة.

كارتيرون وموسيماني في دائرة الترشح

وقال المصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك أمامه العديد من الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في حال الاجماع على رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشكل نهائي".

وأكمل المصدر، "هناك العديد من الأسماء على طاولة المفاوضات، أبرزهم الفرنسي باتريس كارتيرون الذي استطاع أن يحقق الكثير من البطولات داخل القلعة البيضاء، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي أثبت نجاحه داخل القارة السمراء مع صن داونز والأهلي، وأيضًا في قارة آسيا بصعود أهلي جدة إلى الدوري السعودي للمحترفين من جديد خلال عام واحد فقط".

وواصل، "وسيتم حسم رحيل المدير الفني الكولومبي أوسوريو خلال الفترة المقبلة، حيث يخوض الفارس الأبيض مباراتين حاسمتين، الأولى أمام فريق زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز والمقرر اقامتها الجمعة المقبل، والأخرى المرتقبة أمام فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2022-23 والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل، وبعد ذلك هناك فترة توقف دولي وحينها ستحسم الأمور بشكل نهائي".

وشدد المصدر، "إنه في حال هزيمة الزمالك وإقصاءه من بطولة كأس مصر، سيتم الإعلان عن رحيله بشكل نهائي، وستبدأ المفاوضات بشكل سريع مع أحد المدربين المرشحين والذين من بينهم موسيماني وباتريس كارتيرون".

فوز ناشئي الزمالك على الجونة

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ محمد صلاح "هدفين" وعلي أحمد حسام "ميدو" وكريم عبدون.

بهذا الانتصار يرتفع رصيد "شباب الزمالك" للنقطة رقم 22 في صدارة جدول ترتيب البطولة.

وحرص حازم إمام نائب المدير الفني لقطاع الناشئين على التواجد في ملعب المباراة من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.

ويقود فريق 2003 كل من؛ إبراهيم صلاح مديرا فنيا، وأحمد زكريا و معتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربا لحراس المرمي، ورضا عبد الواحد إداريا، ومحمود سعيد اخصائيا للإصابات و التأهيل، ورفعت حمدي مسؤولا للمهمات.

تابع موقع تحيا مصر علي