عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6.. هاني عادل يعترف بحبه لـ هبة مجدي

حكاية عيشها بفرحة
حكاية عيشها بفرحة _ أرشيفية

أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6.. شهدت أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6 بطولة الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل من مسلسل 55 مشكلة حب تطورات جديدة، حيث يبحث محبي الأعمال الاجتماعية عن حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6.

تحيا مصر يرصد أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6.

أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6

وشهدت حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6، مغادرة شقيقة يسر المكان بعدما رأت خطيبها يخونها لتلحق بها يسر وتحاول هي ووالدتها تهدئتها بعد أن دخلت في نوبة بكاء، ليأتي خطيبها إلى المنزل بعدما لم يستطع الوصول لها وقيامها بحظره فتواجهه بخيانته لها لينكر الأخير ومن ثم تنهي نور العلاقة بينهما.

تطور علاقة هبة مجدي وهاني عادل في حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6

وتتضمنت حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6 محاولة يسر التي تقوم بتجسيدها هبة مجدي، وضح حدود مع هادي نصار الذي يلعب دور هاني عادل خوفًا منها على أن يتسبب في وجعها، ولكن تنتهي أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6 بنهاية سعيدة حيث يعترف هادي ليسر أثناء تواجدهما باللوكيشن بحبه لها.

أبطال حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6

حكاية عيشها بفرحة يشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم: هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين والعمل تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

وتعد حكاية عيشها بفرحة هى ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، حيث عُرضت الحكاية الأولى باسم الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى وإخراج عصام نصار، و الثانية حكاية ما تيجى نشوف بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

اقرأ أيضًا..

 بعد تألقه في عيشها بفرحة.. حسن أبو الروس يخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة 

عيشها بفرحة.. أحداث الحلقة الخامسة وموعد العرض

جدير بالذكر أن مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات، وتعرض  على قناتى ON وon دراما ومنصة watch it وهو من إنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي