عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية.. والعرض في ديسمبر

مسلسل الوصفة السحرية_
مسلسل الوصفة السحرية_ أرشيفية

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية.. زاد البحث عن تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية بطولة إسلام جمال وبسمة داوود وذلك بعد الإعلان عن موعد الطرح، فتصدر مسلسل الوصفة السحرية التريند ومواقع السوشيال ميديا، فالجميع يبحثون في هذه الساعات عن تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية متوقعين منه النجاح الكبير وأحداث مشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية بعد تصدره التريند للفنان إسلام جمال ومواصلة التصوير ومن المقرر أن يعرض في شهر ديسمبر القادم

تعرف على تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

من المقرر أن تكون تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية.. هي مناقشة أهم القضايا الاجتماعية التي تشغل الرأي العام في الشارع المصري، خاصة ما يخص الحياة الزوجية، حيث أن مسلسل الوصفة السحرية يلقي الضوء على المشاكل التي يتعرض لها الأزواج في بداية علاقتهم في تكوين أسرة سوية، بجانب عرض الأزمات في السنوات الأولى وكيفية مواجهتها.

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية حول بسمة داوود التي تتزوج من إسلام جمال ومع تطور الأحداث في مسلسل الوصفة السحرية تكشف حقيقة علاقتهما ما يمرون به من أزمات وعقبات، والطريقة الصحيحة لبناء حياة زوجية صحية وناجحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل الوصفة السحرية في شهر ديسمبر المقبل في الأوف سيزون بعد أن ينتهي طاقم العمل من تصوير باقي مشاهدهم.

أسرة مسلسل الوصفة السحرية

ويذكر أن مسلسل الوصفة السحرية بطولة باقة من ألمع النجوم بجانب إسلام جمال وبسمة داوود، وهم عمر الشناوي، لقاء سويدان، ميرهان حسين، شيري عادل، من تأليف ورشة مصنع الحكايات للمؤلف هاني سرحان ومن المقرر أن يشرف على كتابة مسلسل الوصفة السحرية دعاء عبدالوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وأيرين يوسف ومي سعيد، ومن إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

اقرأ أيضًا: الآن.. اعرف تفاصيل مسلسل شغل فنادق رمضان 2024

آخر أعمال إسلام جمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إسلام جمال هو مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبدالغفور، والذي تصدر التيرند وحقق أعلى نسب مشاهد بل وتفاعل مع أحداثه الجمهور، وتعاون معهما كل من منال سلامة، أشرف زكي، تامر نبيل، إيناس كامل، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، أحمد الشامي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، إيهاب فهمي، سارة نور، جلا هشام، أيمن الشيوي، أحمد والي، تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي