عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 الموافق 28 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بفرمان من كولر".. إمام عاشور يعود لقائمة الأهلي أمام صن داونز

إمام عاشور
إمام عاشور

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، على إعادة اللاعب إمام عاشور لقائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام صن داونز ببطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على غريمه الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وتلقى المارد الأحمر هزيمة جديدة من صن داونز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

تحيا مصر

عودة إمام عاشور ضد صن داونز 

وقال مصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر شدد على أهمية تواجد اللاعب إمام عاشور في مباراة العودة أمام صن داونز، نظرًا لإمكانياته الفنية الكبيرة التي تؤهله لمساعدة المارد الأحمر في تخطي عقبة صن داونز".

وأضاف المصدر، "أن غياب إمام عاشور عن قائمة الفريق في جنوب إفريقيا كان بسبب تواجد رشح خفيف في الكاحل بعد خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي، حيث قرر كولر عدم المغامرة وفضل إراحته لشفائه بنسبة 100 %، وذلك بعد حديث طويل مع الجهاز الطبي.".

السعة الكاملة لاستاد القاهرة

وأضاف المصدر ذاته، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعى لزيادة عدد الجماهير أمام صن داونز، لكن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف متفرج، لكن الإدارة تحاول التواصل مع وزارتي الداخلية والرياضة لزيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع".

وأكمل، "بالتأكيد إدارة الأهلي تدرك الضغوطات التي تمر بها البلاد خلال الفترة الجارية، حيث زيادة الجماهير تزيد من مضاعفة جهود الأجهزة الأمنية، لكن الأهلي يسعى لزيادة الجماهير بشكل أو بآخر".

بعثة الأهلي تصل القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا بعد انتهاء مباراة صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

واشتملت الرحلة على ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود ثم عاودت رحلتها من جديد إلى مطار القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي