عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام في النيل بالدقهلية

غرق شاب في مياه النيل
غرق شاب في مياه النيل بـ الدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية من انتشال جثمان شاب غرق خلال استحمامه في مياة النيل بمدينة المنصورة، وذلك بسبب عدم إجادته السباحة.

تحيا مصر

بداية واقعة غرق شاب في مياه النيل بـ الدقهلية

تعود بداية غرق شاب في مياه النيل بمحافظة الدقهلية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لـ إدارة شرطة النجدة بغرق شاب في مياه النيل بمدينة المنصورة لعدم إجادته السباحة وفشل الأهالي في إنقاذ الشاب بسس قوة المياه.

قوات الإنقاذ النهري تنجح في استخراج جثة شاب غرق في الدقهلية

و بإنتقال قوات الإنقاذ النهري وضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ الوارد، تبين صحة البلاغ، و بتمشيط المياه جرى انتشال جثمان الشاب  محمد عماد رزق، ويبلغ من العمر 16 عاما مقيم بمركز طلخا حيث تبين أن تيار المياه قد جرفه أثناء استحمامه في مياة النيل بـ المنصورة، وتم نقل الجثمان  لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول غرق الشباب للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

وكانت قوات الإنقاذ النهري قد كثفت جهودها من أجل كشف ملابسات العثور على شاب غارق في مياه النيل بـ الدقهلية أمس الأحد أثناء استحمامه إلى أن تمكنت من العثور عليه اليوم في مكان مختلف عن الذي غرق فيه أثناء السباحة وذلك بسبب جرف المياه لـ الجثة في مكان مختلف من النيل.

انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل بمصر القديمة

وفي إطار متصل، تمكنت فرق الإنقاذ النهري من استخراج جثة شاب من مياه النيل في منطقة مصر القديمة وذلك عقب تلقي شرطة قسم مصر القديمة بلاغ من الأهالي في المنطقة يفيد بـ غرق شاب في مياه النيل، وعلى الفور انتقلت فرق الإنقاذ النهري مصحوبة بـ سيارة الإسعاف و تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول واقعة غرق الشاب وكشف ملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي