عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات الجيرة.. مصرع مزارع متأثرا بإصابته بطلق ناري في الدقهلية

تحيا مصر

لقى مزارع مصرعه بعزبة العوضى التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن على يد جاره اثر مشاجرة نشبت بينهم أثناء عمله في أرض زراعية ملاصقة لمنزل المتهم وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة تحت تصرف النيابة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مصرع مزارع دكرنس

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول شخص يدعى أحمد رمضان محمد يونس 50 عامًا، مزارع ومقيم بقرية البجلات التابعة لمركز منية النصر، مصابًا بطلق ناري في البطن وتوفي بعد يوم من إصابته.

مصرع مزارع متأثرا بإصابته بطلق ناري في الدقهلية

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغوبالفحص  تبين أنه أثناء عمل المجني عليه في أرض زراعية ملك نسايبه بعزبة العوضى التابعة لمركز دكرنس وملاصقة لمنزل المتهم ويدعى محسن ع.م.ال 28 عامًا، مزارع، نشبت بينهما مشادة تحولت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم باطلاق النار على المجنى عليه مما أدى إلى إصابته التى  أودت بحياته وذلك بسبب خلافات الجيرة بين مالك الأرض والجاني.

التحريات: الواقعة بسبب خلافات الجيرة

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة  وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان إلى المشرحه وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة

تابع موقع تحيا مصر علي