عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي ليس لديه مهاجم سوى كهربا.. وصن داونز جيد وليس مرعبا

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر لا يملك أي مهاجم سوى محمود عبد المنعم كهربا خلال الفترة الحالية، في ظل عدم جاهزية موديست وتراجع مستوى صلاح محسن. 

شوبير: الأهلي لا يملك مهاجم سوى كهربا 

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم: «الأهلي لا يملك مهاجم سوي محمود كهربا، وكولر فضل عدم الدفع عدم الدفع به بسبب سياسته أن اللاعب الغير جاهز 100% لا يشارك، وكنت أري أن لابد من مشاركة حسين الشحات بدلًا من بيرسي تاو فى مركز الجناح الأيمن لقوة حسين الدفاعية». 

وأضاف شوبير: «فريق صن داونز فريق منظم وجيد وليس فريقًا مرعبًا كما يتم تهويله من قبل وسائل الإعلام، ومدرب صن داونز احتفل كأنه تأهل للمباراة النهائية، والأهلي سيتأهل للمباراة النهائية، وأنتظر مباراتي بيراميدز أمام صن داونز فى المجموعة». 

عودة إمام عاشور ضد صن داونز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، على إعادة اللاعب إمام عاشور لقائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام صن داونز ببطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على غريمه الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وتلقى المارد الأحمر هزيمة جديدة من صن داونز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

وقال مصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر شدد على أهمية تواجد اللاعب إمام عاشور في مباراة العودة أمام صن داونز، نظرًا لإمكانياته الفنية الكبيرة التي تؤهله لمساعدة المارد الأحمر في تخطي عقبة صن داونز".

وأضاف المصدر، "أن غياب إمام عاشور عن قائمة الفريق في جنوب إفريقيا كان بسبب تواجد رشح خفيف في الكاحل بعد خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي، حيث قرر كولر عدم المغامرة وفضل إراحته لشفائه بنسبة 100 %، وذلك بعد حديث طويل مع الجهاز الطبي.".

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز،  بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وتأجل حسم المتأهل للمباراة النهائية إلى مباراة الإياب بالقاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الأربعاء المقبل الموافق 1 من نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي، للفوز في تلك المباراةحتى يتأهل للمباراة النهائية.

الأهلي بات بحاجة للفوز بأكثر من هدف حتى يتأهل بشمل رسمي، وينتظر الفائز من مواجهة الوداد المغربي، والترجي التونسي.

ويعول جمهور النادي الأهلي، على مباراة الإياب بالقاهرة، وعلى قدرة لاعبي الفريق في حسم التأهل للمباراة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي