عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يغيب عن مران الزمالك بدون علم الجهاز المعاون.. اعرف التفاصيل

أوسوريو
أوسوريو

غاب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الفريق اليوم بدون علم الجهاز المعاون، خاصة بعد الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق عقب الخسارة أمام إنبي. 

أوسوريو يغيب عن مران الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن أوسوريو غاب عن مران الزمالك اليوم بدون علم الجهاز المعاون بعد الحصول على راحة لمدة يومين عقب الخسارة من إنبي، حيث فسر البعض سبب غيابه هو عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة. 

وكيل فتوح: اللاعب تلقى عرضًا من السعودية.. وننتظر جلسة الزمالك لحسم الموقف

أعلن سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية: «أحمد فتوح قرر تأجيل النظر في العرض الذي تلقاه منذ أيام قليلة، خاصة أنه ليس العرض الوحيد حيث تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية الأخرى».

وأضاف سمير صلاح: «من المقرر أن تجمعنا جلسة مع مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم الموقف النهائي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء داخل أروقة نادي الزمالك».

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه .

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة مصطفى شلبى

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض بها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري.

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبى خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدعي وضع قدمه في جبيرة.

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

تابع موقع تحيا مصر علي