عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يعود للقاهرة للمشاركة في حفل تأبين الراحل تيسير الهواري

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلي القاهرة قبل أن يتسكمل برنامجه التأهيلي الذي كان ينفذ بأحدي المراكز الكبري فى دبي، وذلك للمشاركة فى حفل تأبين الراحل تيسير الهواري، أحدي أبرز أعضاء لجنة الحكام بالنادي، والذي يقام فى السابعة مساءً، اليوم بفرع التجمع الخامس.

تحيا مصر

وجاء هذا تقديراً لمسيرة الراحل، وعطائه للنادي على مدار سنوات طويلة، ظل خلالها داعماً ومسانداً فى كل المواقف، وبل وكان نموذجاً فى حب وإخلاصة للأهلي، وإنكار ذاته.

ولقد شاءت الظروف الصحية لـ محمود الخطيب وتواجده فى رحلة فرنسا، إبان وفاة الراحل، على أثرها لم يتمكن من المشاركة فى تشييع جثمان المرحوم تيسير الهواري إلي مأواه الأخيره.

ولذا حرص رئيس النادي الأهلي على العودة للقاهرة للمشاركة  فى حفل التأين، والذي دعت إلية قيادات النادي وحكماؤه، تقديراً لقيمة وقامة المحوم تيسير الهواري للنادي.

الخطيب يحتفل بعيد ميلاده

ويحتفل اليوم الأثنين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ 69 ويمتلك بيبو مسيرة ناجحة مع المارد الأحمر سواء في الجانب الإداري أو عندما كان لاعبا ومنتخب مصر أيضا، وكان محمود الخطيب هو مصدر السعادة الأول لجماهير النادي الأهلي بشكل خاص وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، لأنه كان يعشق كرة القدم وكان يقدم الفن داخل أرض الملعب لامتاع الجماهير.

ويعيد محمود الخطيب رمز من رموز القلعة الحمراء عبر التاريخ، حيث يمشي على خطي الراحل صالح سليم رئيس الأهلي السابق، ليستكمل مسيرته ورفع أسم الأهلي فى المقام الأول.

عيد ميلاد محمود الخطيب

ولد محمود الخطيب في 30 أكتوبر 1954 في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتعود أصوله إلى سوريا وعاش جده في مصر لمدة 124 عاما، وللمفارقة فكان الخطيب في بداياته لاعب رفع أثقال عن طريق رفع الأشياء الثقيلة داخل المنزل فقط.

أما اسم الخطيب فيعود لأنه كان العديد من عائلة بيبو خطباء في المساجد، وبداية اكتشاف موهبة محمود الخطيب عندما كان يذهب مع والده إلى المدرسة وكان يلعب بأغطية "الكازوزة" وعلى الرغم من كره والده لكرة القدم إلا أنه كان يذهب معه فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي