عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت عايشة لوحدها..العثور على جثة سيدة متعفنة في منزلها بالدقهلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

عثر الأهالي في الدقهلية على سيدة بالعقد الثالث من عمرها متوفية داخل شقتها بقرية ميت تمامه التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية وتبين من التحريات الأولية لمباحث الدقهلية أن الوفاة طبيعية.

تحيا مصر

العثور على جثمان سيدة في الدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي  مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها داخل شقتها بميت تمامه التابعة لدائرة المركز .

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر  إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن السيدة تدعي صابرين طلعت المتولي جمعه 33 عاما كانت تعيش بمفردها بعد انفصالها عن زوجها لاحظ احتفاءها الاهالي منذ أيام وعثروا علي جثتها اليوم  وتظهر عليها علامات التحلل وترتدى ملابسها كاملة ولا توجد بها أي اصابات ظاهرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثمان  إلي مستشفي المنصورة الدولي وانتداب طبيب شرعي لمعاينة الجثمان.

الداخلية تضبط 1539 قضية في المترو والقطارات

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

حيث إضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الداخلية تضبط 3475 قضية سرقة تيار كهربائي

قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (1539) قضية متنوعة، وبالإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط (3475) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها. 

تابع موقع تحيا مصر علي