عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السيسي ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك بعد أزمته مع أوسوريو

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب الترسانة استعداداً لمباراة زد المقبلة فى مسابقة الدوري، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة.

تحيا مصر

عمرو السيسي ينتظم فى التدريبات

وشهدت التدريبات الجماعية انتظام عمرو السيسي لاعب وسط الفريق،  بعدما خاض تدريبات خلال الفترة الماضية في صالة الجيمانيزيوم، وفقا لقرار الجهاز الفني

وشارك عمرو السيسي في التدريبات الجماعية وكافة الفقرات التدريبية للمران بصورة طبيعية استعدادا للقاء المقبل أمام فريق زد.

موعد مباراة الزمالك وزد

ويلتقي الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك نظيره فريق زد، يوم الجمعة المقبل الموافق 3 نوفمبر، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس لقاء الزمالك وزد فى بطولة الدوري المصري.

مدرب الزمالك السابق: شيكابالا يقدم مستويات رائعة مع الزمالك   

وأشار حسام حسن خلال تصريحات تلفزيونية، أن شيكابالا يستطيع أن ينهي أجزاء كبيرة من المباريات لأنه قادر في حالة الاختراقات من الجناح الأيمن واللعب " مان تو مان"، يسبب خطورة كبيرة على دفاعات اي فريق يواجه. 

وأوضح حسام حسن مدرب نادي الزمالك السابق، أن مواجهات منتخب مصر المقبلة من الوارد مشاركة شيكابالا بها، لاسيما وأن المنتخب الوطني سيواجه جيبوتي       

 و يواجه منتخب مصر نظيره منتخب جيبوتي يوم الأربعاء ١٦ نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة مصطفي شلبي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض بها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري. 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبي خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدعي وضع قدمه في جبيرة. 

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

وخسر نادي الزمالك أمام إنبي أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدوري

تابع موقع تحيا مصر علي