عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وزد فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الزمالك أمام نظيره فريق زد اف سى المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى فى الأسبوع السادس من عمر دوري Nile.

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

بعد رصد موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد إف سي، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة الزمالك أمام زد إف سي، عبر فضائية أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد - عمر جابر- أحمد سيد زيزو.

الهجوم: إبراهيما نداي- يوسف أوباما - شيكابالا.

هل تكون مباراة زد هي الفرصة الأخيرة لأوسوريو مع الزمالك

وتعد تلك الخسارة الأولى التي تكبدها الفريق خلال هذا الموسم بالدوري، لكنه تعادل في مواجهتين أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب، ولم يفز سوى في مواجهتين أمام كلا من البنك الأهلي وسموحة.

وعلى ما يبدو فقد تكون مباراة الزمالك أمام زد إف سي، هي الفرصة الأخيرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، والذي اعترف بالأمس بالأخطاء التي ارتكبها على مدار شوطي المباراة، والتي أسفرت عن هزيمة الفريق بثنائية أمام الفريق البترولي.

ويطمح الجمهور  في أن يقوم الجهاز الفني بتصحيح المسار خلال اللقاء القادم الفريق أمام زد إف سي، وذلك كي لا ينغرس الفارس الأبيض، في الكبوة ويعاني مثلما عانى الموسم الماضي، والذي أخفق فيه بشكل كبير بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وخروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وخسارته لقبي كأس مصر والسوبر.

موقف الزمالك في الدوري 

ويحتل الزمالك. المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في  مواجهتين أمام كلا من البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وأمام سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل في مواجهتين أمام كلًا من بيراميدز والمقاولون العرب، وسقط لأول مرة أمام فريق إنبي بثنائية مقابل هدف. 

ويعد إنبي هو عقدة الزمالك خلال الآونة الأخيرة، حيث لم يتمكن الفارس الأبيض من هزيمة نظيره البترولي، خلال آخر 5 مواجهات جمعت بينهما.

فتلقى الزمالك الخسارة خلال 3 مواجهات أمام إنبي، ثم تعادل في مواجهتين، وبالتالي بات فريق إنبي يشكل عقدة كبيرة للفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي