عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طافية على مياه نهر النيل.. دفن جثة شاب في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بمنطقة مصر القديمة، وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تحيا مصر

العثور على جثة طافية في نهر النيل

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت تفاصيل العثور على جثة طافية في نهر النيل بمنطقة مصر القديمة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي تضمن العثور على جثة طافية في نهر النيل بمنطقة مصر القديمة، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تم العثور على جثمان شاب يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية، وبالفحص تبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، التي باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

التحريات: وفاة شاب نتيجة اسفكسيا الغرق

حيث تبين من التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، سقوط المتوفي في نهر النيل، ورجحت التحريات سبب الوفاة إلى اسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التعرف على هوية المتوفي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، واصلت جهودها الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الداخلية تضبط مسجل بحوزته سلاح ومخدرات

وتمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من ضبط ( شخص ، له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة المعادى .. وبحوزته (بندقية آلية – 2 خزينة – كمية من الطلقات النارية - كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الفودو – سلاح أبيض "مطواة" – 2 ميزان حساس).

كما نجحت أجهزة المباحث في القاهرة في ضبط (شخص ، له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الشروق .. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام)، وبمواجهتهما .. إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى والأبيض بقصد الدفاع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي