عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. عفاف مصطفى تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل حدوته منسية

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

بدأت الفنانة عفاف مصطفى في تصوير مشاهدها بمسلسل حدوته منسية بطولة النجمة سوسن بدر، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد انطلاق تصوير مشاهد عفاف مصطفى في حدوته منسية.

عفاف مصطفى في مسلسل حدوته منسية 

مسلسل حدوتة منسية من بطولة نخبة من الفنانين، على رأسهم  سوسن بدر وعبير صبري ونانسي صلاح، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي وآخرين، ومسلسل حدوتة منسية من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

عفاف مصطفى تعرب عن سعادتها بالتعاون مع مخرج البيت بيتي

من جانبه، شاركت عفاف مصطفى، صورة تجمعها بالمخرج خالد مرعي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلَّقت عليها: «المخرج الكبير الأستاذ / خالد مرعي، أنا محظوظة بتكرار عملي معه للمرة التالتة وآخرها «البيت بيتي»، ربنا يديمها عليا نعمة».

وتابعت: «ويرزق الأستاذ خالد الخير والنجاح والإبداع، بأمانة شديدة كان حلمي اشتغل معاه ولو عمل، اللوكيشن بتاعه فيه طاقة إيجابية واحترام تخليك عايز تبدع ومش عايز تروح بيتكم، يارب عقبال كل زمايلي يتقابلوا بشغل معاه».

اقرأ أيضًا..

عفاف مصطفى لـ تحيا مصر: من حقي أني اطالب اشتغل.. بدي جرس عشان اللي مش واخد باله يبص 

 فيدرا ترصد معاناة كلبة: بوقها اتشل بسبب ناس معندهاش رحمة.. وهي هتسافر برا مصر تتعالج وكانت علقت عفاف مصطفى، على عدم دعوتها في مهرجان القاهرة عبر حسابها بموقع فيسبوك: "فصلت فستان بسيط كلفني 7 آلاف جنيه على قد إمكانياتي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، عشان أفرح وسط زملائي، مضيفة: ولكن أستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة وأول مرة يحصل كده، ليه كده يا حسين؟".

آخر أعمال عفاف مصطفى

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى، هو مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة النجم محمد رمضان، والذي عُرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، تدور أحداثه حول اختطاف ابن محمد رمضان، كما كشف عن عائلة جعفر العمدة المكونة من والدته صفصف وزوجاته الربعة وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

تابع موقع تحيا مصر علي