عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل عوني: لا أفضل تصنيفي كممثل كوميدي فقط والنقد أحيانا يصل لتصفية حسابات

وائل عوني
وائل عوني

تحدث الفنان وائل عوني على هامش حضوره العرض الخاص للفيلم الإماراتي" خلف الكواليس" والذي أقيم أمس الأحد في إحدى سينمات أكتوبر، عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والفنية وسر قلة ظهوره في الأعمال الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات وائل عوني على هامش العرض الخاص لـ فيلم خلف الكواليس

وائل عوني: مهم نعرض أفلام لثقافات مختلفة في بلدنا

وقال  وائل عوني على هامش لقائه بموقع تحيا مصر إنه يتمنى النجاح للفيلم والقائمين عليه، وذكر أن من المهم عرض أفلام في مصر تنتمي لثقافات مختلفة حتى يكون للجمهور فرص كثيرة للاختيار والتنوع، مضيفًا أن من الجيد وجود أعمال درامية يشارك بها فنانين من مختلف الدول العربية.

واستكمل عوني حديثه أنه لا يفضل تصنيفه كفنان كوميدي بل يفضل لقب"ممثل" لأنه يستطيع أن يقوم بمختلف الأدوار، وعن الأعمال التي يتمنى المشاركة بها فذكر أنه يتمنى أن يقوم بادوار مركبة مثل القاتل المتسلسل.

وائل عوني: الجمهور ذكي وبيعرف يميز الفنان الجيد والغير جيد

وأشار عوني إلى أن الجمهور "ذكي" ويستطيع أن يميز الفنان الجيد، وإن كان احيانا يتم حصره في الأعمال الكوميدية ولكن الفنان الجيد يستطيع أن يثبت مهارته في مختلف الأدوار.

واستكمل أن الفنان محمد سعد على سبيل المثال قدراته الفنية كبيرة ولكنه حصر نفسه في الأدوار الكوميدية لفترة كبيرة ولكنه فاجأ الجمهور بدوره في فيلم "الكنز".

وعن رأيه في الفنانين الذين امتنعوا عن بعض الأعمال نتيجة لتعاطفهم مع الأشقاء في فلسطين ومنهم الفنان محمد سلام، قال وائل عوني أن الأمر يرجع للفنان ورأيه الشخصي، مادام يرى أن ما يقوم به سيكون مؤثر وهو من يتحمل نتيجة أقواله وردود الفعل عليها.

وائل عوني: بتقبل النقد لكن مش من حق حد يصنف ممقل إنه فاشل

وتابع أن الفنان عادل إمام استكمل دوره في إحدى المسرحيات في نفس اليوم الذي توفي فيه زوج أخته الفنان مصطفى متولي وهذه هي الإحترافية في العمل.

وأكد  وائل عوني أنه يتقبل النقد لأعماله الفنية، ولكن أحيانا الأمر يتحول "لتصفية حسابات" خاصة عندما يتجاوز الناقد الفني في حق الممثل مثل وصفه "بالفاشل"، وعن أعماله القادمة فيلم قصير بعنوان " اتنين قهوة " من بطولته وإخراج إبرام سمير. وفيلم "الاسكندراني" مع المخرج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي