عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الداخلية في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أحداث المباراة 

شهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة، ركلة ركنية للإسماعيلي من جهة اليسار نفذها عمر الساعي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الداخلية عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، تسديدة من عمر الساعي لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بأحد لاعبي الداخلية ومرت أعلى العارضة بقليل.

وحصل فريق الداخلية على ركلة جزاء بعد دفعة من مروان حمدي لمحمود عبد العزيز داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، حيث نفذت ركلة الجزاء بتسديدة أرضية من فانوم ألفريد ولكن ابعدها الحارس محمد فوزي بشكل رائع من أسفل يمين مرماه.

شهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة، ركلة ركنية للإسماعيلي من جهة اليمين نفذها عبد الرحمن مجدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الداخلية عن مناطق الخطورة.

وأهدر أحمد سيد غريب لاعب الداخلية انفراد تام بالمرمى من يسار منطقة الجزاء ولكن سدد كرة أبعدها إياد العسقلاني إلى ركلة ركنية.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة يحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر فى ترتيب جدول دورى Nile برصيد 4 نقاط، جمعها من 5 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا والخسارة فى 3 مواجهات، وتعادل فى مباراة، سجل لاعبو الداخلية 3 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول دورى Nile برصيد 4 نقاط، جمعها من 5 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا والخسارة فى 3 مواجهات، وتعادل فى مباراة واحدة، سجل لاعبو الدراويش 4 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الداخلية: 

حراسة المرمي: محمد فوزي

الدفاع: إياد العسقلاني- محمد نصر - حمدي النقاز- محمد عبد السميع

الوسط: محمد حسن - نادر فرج- عمر الساعي- مروان حمدي

الهجوم: عبد الرحمن مجدي- ياو أنور

وجلس على دكة البدلاء، كمال السيد، ومحمد دسوقي، وباسم مرسي، وعماد حمدي، وكريم عرفات، وحسن صابر، ومحمود الشبراوي، ومحمد هاشم، ومحمد وجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي