عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكرة الذهبية 2023.. ترتيب المراكز من 20 حتى 30

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

الكرة الذهبية 2023.. أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن ترتيب اللاعبين في قائمة الكرة الذهبية 2023 وذلك قبل إعلان الحفل الرئيسي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويتنافس ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند على الجائزة هذا العام، ويرغب الأرجنتيني في تحقيق الكرة الذهبية الثامنة في تاريخه بدعم كأس العالم.

تحيا مصر

الكرة الذهبية 2023

وتم الإعلان حتى الان عن المراكز من 20 حتى 30 وجاء روبن دياز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الأخير، وكان هناك تواجد للحارس الكاميروني أندريه أونانا بالمركز الـ 23.

بالون دور 2023

ولم يتم حتى الان معرفة الترتيب الخاص بالنجم المصري محمد صلاح والذي يتواجد في القائمة وبات من المؤكد سيكون ضمن أفضل 20 لاعب على مستوى العالم.

Image

وفيما يلي ترتيب الكرة الذهبية من المركز الـ 20 حتى 30

20- لاوتارو مارتينيز "إنتر ميلان"

21- أنطوان جريزمان "أتلتيكو مدريد"

22- كيم مين جاي "بايرن ميونخ"

23- أندريه أونانا "مانشستر يونايتد"

24- بوكايو ساكا "أرسنال"

25- جوسكو جفارديول "مانشستر سيتي"

26- جمال موسيالا "بايرن ميونخ"

27- نيكولا باريلا "إنتر ميلان"

28- راندل كولو مواني "إنتر ميلان"

29- مارتن أوديجارد "أرسنال"

30- روبن دياز "مانشستر سيتي"

Image

الكرة الذهبية تحلق في سماء أمريكا للمرة الأولى في تاريخها.. إنتر ميامي ينتظر رقم فريد بسبب ميسي

الكرة الذهبية، يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأثنين الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية لعام 2023 وكل التوقعات تشير بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحقق الكرة الذهبية الثامنة له تاريخيا وبذلك يبتعد عن كريستيانو رونالدو الوصيف والذي يمتلك 5 كرات ذهبية خلال السنوات الأخيرة.

الكرة الذهبية 2023

يقام حفل الكرة الذهبية اليوم الأثنين وينطلق في تمام التاسعة مساء ويبث عبر بي إن سبورتس الإخبارية، ووصل الأرجنتيني ميسي إلى باريس للتواجد في حفل اليوم وينتظر الحصول على الكرة الذهبية الثامنة، مع وجود توقعات بعدم تواجد إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويلعب ميسي حاليا مع نادي إنتر ميامي الأمريكي وفي حال فوزه بالجائزة اليوم سينضم فريق جديد للأندية التي حقق لاعبوها جائزة الكرة الذهبية تاريخيا في إنجاز كبير للدوري الأمريكي أيضا والذي ينتظر أول لاعب يتواجد معه يحقق الجائزة.

ليونيل ميسي

في حال تحقيق ميسي الكرة الذهبية اليوم سيكون إنتر ميامي الأمريكي هو النادي رقم 20 الذي يحقق له لاعب الكرة الذهبية للمرة الأولى تاريخيا، ويتواجد في الصدارة ريال مدريد وبرشلونة ويمتلك الميرنجي في قائمته 8 لاعبين حققوا الكرة الذهبية بجانب 6 لاعبين من البلوجرانا.

يمتلك ريال مدريد 13 كرة ذهبية كان آخرها ليونيل ميسي بينما يمتلك برشلونة 12 كرة ذهبية وكان آخر من حققها ليونيل ميسي.

تابع موقع تحيا مصر علي