عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تنضم لفريق عمل فيلم القربان| تفاصيل

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لفيلم القربان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

انضمام عفاف مصطفى لفيلم القربان

ونشرت عفاف مصطفى صورًا لها من الكواليس، وعلقت عليها قائلة: القربان.. بالتوفيق من الله انضميت أمس لأسرة الفيلم السينمائي الكبير  القربان للمخرج الأستاذ مازن نيازي، والمنتج الفني الأستاذ صلاح حسن..  عامله فيه صبيحة الغجرية.. ربنا يتم لنا على خير، ولأسرة الفيلم وافر النجاح، والتوفيق يارب العالمين.

عفاف مصطفى في فيلم ولنا في الخيال حب

وسبق وأن أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لفريق عمل فيلم ولنا في الخيال حب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت عفاف مصطفى صورة لها من الكواليس، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله وفضل من الله إنضمامي  للفيلم السينمائي الكبير ولنا في الخيال حب، باكورة أفلام المخرجة الشابة الأستاذة سارة رزيق، بطولة النجم أحمد السعدني، وباقة من النجوم والنجمات.. يارب وافر النجاح.

عفاف مصطفى والزعيم عادل إمام

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن رغبتها في رؤية الزعيم عادل إمام ومقابلته، مشيرة إلى أنها طلبت ذلك من نجله رامي إمام، إلا أنه لم يجيب عليها مرات عديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: زعلانة من رامي إمام بعتاله الرساله الأخيرة دي عالوتساب ضمن العشرات قبل كده.. الرسالة الـ 15  ليك أستاذ رامي أتمنى يقراها أستاذي عادل.. نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه  لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قاللي قبل كده.. وكنت دايما أكلمه تليفونيا ويضحك ويبقى سعيد لمجرد يسمع صوتي.

وتابعت: دلوقت حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال أستاذ رامي هوه أنا خطر على بابا ولا حاجة ؟.. أنا لو عملت كوبي لكل رسايلي اللي بترجاك فيها أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي.. الرجاء المتكرر.. ممكن تسمحلي وأنت من بيت كريم بزيارته وتبلغه قبلها ولو عندكم تحفظات أو ظروفه لا تسمح أنا مش هزعل.

تابع موقع تحيا مصر علي