عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يدعو لمقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي

محمد ثروت
محمد ثروت

دعي الفنان محمد ثروت إلى مقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال الإسرائيلي وتقوم بالتبرع بأرباحها لمساندة إسرائيل، وذلك من خلال رسالة وجهها لهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان محمد ثروت عن مقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال الإسرائيلي

محمد ثروت يدعوا لمقاطعة المنتجات الأجنبية

وكتب محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: المقاطعة مش معناها إنك تلاقي بديل بنفس الجودة، المقاطعة إنك تستغني عن اللي بتحبه عشان تنتصر لمبادئك، يلا ندعم المنتج المحلي ونخلي كل استهلاكنا من منتجات مصرية 100 ٪؜.

منشور محمد ثروت

محمد ثروت ليس الأول

وسبق الفنان محمد ثروت عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة داليا مصطفى التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: و سمحتوا اعملوا مقاطعه لكل اللي زي ستاربكس وماكدونالدز لوريال وغيرهم انا فعلا استغربت امبارح وانا ماشيه ولقيت ناس قاعده عند استاربكس وصله دهشور في زايد شئ غريب احنا مش في ادينا حاجه بس علي الاقل نعمل مقاطعه لكل اللي معاهم مهما كان علي الاقل لما تتسال يوم القيامه ترد باللي قدرت عليه.

أما عن الفنانة إيمان العاصي فكتبت: الفلوس اللي بتدفعها في المنتجات دي جزء منها مخصص لجيش الاحتلال، يعني تمن رصاصة في طفل أو شاب فلسطيني تأثير المقاطعة اشتغل ياريت نكمل.

أخر أعمال محمد ثروت

وكان الفنان محمد ثروت قد شارك في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023  حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته إلى جانب عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة يسرا وكلا من النجوم شيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وضيف شرف بيومي فؤاد وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وكانت  تدور أحداث مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في إطار كوميدي.

وكان قد تعرضت بسببه الفنانة مايان السيد إلى هجوم عنيف وذلك بسبب لغتها الأجنية التي كانت تتحدث بها في أحداث المسلسل واللغة العربية التي مثلت بعدم إجادتها وتصدرت بسببها مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل.

تابع موقع تحيا مصر علي