عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركة غير أخلاقية.. طارق حامد يواجه عقوبة الشطب بسبب محمد شريف

طارق حامد
طارق حامد

حركة غير أخلاقية، شهدتها مباراة الخليج وضمك في دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعمل لقطة غير أخلاقية من طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي ضمك تجاه محمد شريف مهاجم نادي الخليج، وهو الأمر الذي تسبب في غضب جماهيري كبير عقب المباراة.

تحيا مصر

طارق حامد

وشارك طارق حامد في مباراة فريقه كاملة قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام الخليج والذي يلعب معه محمد شريف لاعب الأهلي السابق.

وخلال أحداث المباراة قام طارق حامد بعمل حركة غير أخلاقية باليد لمحمد شريف وكان هناك تركيز من مخرج المباراة على هذه اللقطة.

ولم تكن هذه اللقطة الغير أخلاقية الأولى لطارق حامد في الملاعب السعودية فكانت هناك أزمة في الموسم الماضي مع حارس نادي الفيحاء في بطولة الكأس أيضا.

محمد شريف

وتعرض طارق حامد للإيقاف في مباراة واحدة وقتها وتم حل الأمر، ووصل الأمر حاليا بمطالبات من جانب الجماهير برحيل طارق حامد وشطبه من سجلات الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب ما بدر منه اليوم.

كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المؤكد أن لجنة الانضباط والأخلاق في السعودية سيكون له موقف كبير خلال الساعات القادمة تجاه طارق حامد خاصة أن الأمر تكرر للموسم الثاني على التوالي وفي نفس البطولة، كأس خادم الحرمين الشريفين.

الكرة الذهبية 2023.. محمد صلاح الـ 11 وياسين بونو الـ 13.. الترتيب من 10 حتى 19

الكرة الذهبية 2023، أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن ترتيب الدفاعة الثانية للاعبين المرشحين لقائمة أفضل لاعب في العالم، وشهدت القائمة تواجد الملك المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر، وكان في الموسم الماضي بالمركز الخامس بعد موسم تاريخي مع ليفربول ومنتخب مصر.

ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية

ويتبقى معرفة القائمة الثلاثة التي تضم أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم ومن المؤكد بأن هالاند وميسي في المركزين الأول والثاني مع منافسة كبيرة في باقي المراكز من أجل تحقيق إنجاز شخصي.

وجاء الملك المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر بترتيب الكرة الذهبية وهو أبعد تصنيف له من ترشيحه للجائزة للمرة الأولى في 2018.

تواجد هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي سابقا في المركز التاسع عشر بينما جاء جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني في المركز الثامن عشر.

وفي مفاجأة كبرى تواجد الحائز على الكرة الذهبية 2022 كريم بنزيما في المركز السادس عشر وتواجد إيميليانو مارتينيز الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين في المركز الخامس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي