عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحذيرات الأرصاد الجوية بسقوط أمطار رعدية.. حقيقة تعطيل الدراسة غداً الثلاثاء

حقيقة تعطيل الدراسة
حقيقة تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء

حقيقة تعطيل الدراسة غداً فى مصر.. حيث ازداد البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن حقيقة تعطيل الدراسة غداً فى مصر بعد أن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان رسمي عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة الطقس غدا الثلاثاء ووجود حالة من التقلبات الجوية مع سقوط أمطار رعدية على العديد من المناطق وسوء الأحوال الجوية.

تحيا مصر

حقيقة تعطيل الدراسة غداً فى مصر

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة تعطيل الدراسة غداً فى مصر . الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار رعدية.

واكد المصدر فى تصريحات خاصة، أن قرار تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية هو قرار يخص المحافظ وليس وزارة التربية والتعليم وان المحافظين على تنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية وفى حال استدعاء الأمر تعطيل الدراسة سيصدر المحافظ قرار بتعطيل الدراسة فى محافظته.

سوء الأحوال الجوية غدا

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه طبقا لاخر صور الاقمار الصناعية أن السحب الرعدية الممطرة تؤثر علي مناطق متفرقة من جنوب سيناء

سقوط أمطار رعدية غدا 

واشارت. أن هناك حالة من عدم الاستقرار غدا الثلاثاء ٣١ أكتوبر والتي يصاحبها أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين ومدن القناة وجنوب الوجه البحري تمتد خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويذكر أنه أوضحت الأرصاد الجوية فى بيان سابق أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة، وارتفاع الموج فيه من نصف متر إلى متر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة، وارتفاع الموج فيه من نصف متر إلى متر، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي