عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكرة الذهبية 2023.. فينيسيوس جونيور يحقق جائزة سقراط للأعمال الخيرية

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

الكرة الذهبية 2023، حقق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني جائزة سقراط للأعمال الخيرية، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول خلال حفل الكرة الذهبية 2023 والجميع يستعد لمعرفة أفضل لاعب في العالم خلال الدقائق القادمة، وكان قد تم الإعلان عن الفائز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب.

تحيا مصر

فينيسيوس جونيور

وحقق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل جائزة سقراط للأعمال الخيرية، في النسخة الثانية للجائزة.

جائزة سقراط

وكان السنغالي ساديو ماني قد حقق الجائزة العام الماضي في النسخة الأولى للجائزة، وكان قد تم الإعلان عن جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد للفوز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب.

الكرة الذهبية 2023

وسيتم معرفة أفضل لاعب في العالم خلال الدقائق القادمة وسط منافسة كبيرة بين ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

وقام فينيسيوس جونيور بعمل مؤسسة لرعاية الأطفال وأيضا محاربة العنصرية.

Image

الكرة الذهبية 2023.. محمد صلاح الـ 11 وياسين بونو الـ 13.. الترتيب من 10 حتى 19

الكرة الذهبية 2023، أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن ترتيب الدفاعة الثانية للاعبين المرشحين لقائمة أفضل لاعب في العالم، وشهدت القائمة تواجد الملك المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر، وكان في الموسم الماضي بالمركز الخامس بعد موسم تاريخي مع ليفربول ومنتخب مصر.

تحيا مصر

ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية

ويتبقى معرفة القائمة الثلاثة التي تضم أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم ومن المؤكد بأن هالاند وميسي في المركزين الأول والثاني مع منافسة كبيرة في باقي المراكز من أجل تحقيق إنجاز شخصي.

وجاء الملك المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر بترتيب الكرة الذهبية وهو أبعد تصنيف له من ترشيحه للجائزة للمرة الأولى في 2018.

تواجد هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي سابقا في المركز التاسع عشر بينما جاء جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني في المركز الثامن عشر.

وفي مفاجأة كبرى تواجد الحائز على الكرة الذهبية 2022 كريم بنزيما في المركز السادس عشر وتواجد إيميليانو مارتينيز الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين في المركز الخامس عشر.

وكان هناك تواجد مميز لحارس منتخب المغرب ياسين بونو في المركز الثالث عشر وكان قد ساهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في كأس العالم 2022.

بينما تواجد إلكاي جاندوجان لاعب برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي السابق في المركز الرابع عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي