عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستصل للقاهرة.. البلاد على موعد مع سقوط الأمطار الرعدية اليوم الثلاثاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ان حالة الطقس اليوم  الثلاثاء ٣١ أكتوبر تشهد حالة من عدم الاستقرار وأن هناك أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم

وأضافت، مع سقوط الأمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين ومدن القناة وجنوب الوجه البحري تمتد خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

سقوط أمطار رعدية

كما اكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم تشهد تقلبات وعدم استقرار على المناطق الشمالية مع تأثرها بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا وكتل هوائية شمالية رطبة تؤدي لزيادة فرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط وتكون متفاوتة الشدة ورعدية أحيانا.

وقالت" غانم" في تصريحات تلفزيونية لها أن الأمطار تكون متوسطة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية في العلمين ومطروح والإسكندرية وتكون خفيفة ورعدية في محافظات شمال الوجه البحري في البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، وتمتد الأمطار من الخفيفة إلى المنوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وتكون خفيفة ورعدية أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وشمالا الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس اليوم فى مصر

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه طبقا لاخر صور الاقمار الصناعية أن السحب الرعدية الممطرة تؤثر علي مناطق متفرقة من جنوب سيناء

وأن هناك حالة من عدم الاستقرار اليم  الثلاثاء ٣١ أكتوبر والتي يصاحبها :

أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الأمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين ومدن القناة وجنوب الوجه البحري تمتد خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي