عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة عن إلغاء الأنشطة الفنية تضامنا مع فلسطين: ده شغلي اللي فاتح بيتي

عمرو وهبة
عمرو وهبة

خرج الفنان عمرو وهبة ليكشف عن رأيه في إلغاء الأنشطة الفنية وذلك خلال لقائه ببرنامج "عرب ودد"، مشيرًا إلى أن الفن يعتمد عليه العديد من الأشخاص كمصدر دخلهم الوحيد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عمرو وهبة عن إلغاء الأنشطة الفنية 

عمرو وهبة يرفض قرار إلغاء الأنشطة الفنية 

وقال عمرو وهبة خلال لقائه ببرنامج عرب ودد: أنا عارف إن الحالة والمزاج العام لمعظم الناس مش أحسن حاجة، ومقدر جدًا إنك مش قادر تتفرج، بس زي مانت بتشتغل عشان مرتب ده شغلي اللي فاتح بيتي وبيوت ناس كتير.

عمرو وهبة ليس الأول 

ولم يكن عمرو وهبة الوحيد الذي خرج للمطالبة بعدم الأنشطة الفنية فكان أول متخذي هذا القرار هي المطربة إليسا والتي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوبنات القصيرة "تويتر": يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!.

بينما كتب مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال: أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت.

في حين قال الفنان صبري فواز: اللي يقدر يساعد بحاجة يبقى كتر خيره.. و لو مافيش حاجة تقدمها، شوف شغلك .. لو بس عملت شغلك، يبقى انت عملت اللي عليك.. ومش مطلوب من أي حد انه يعمل كل حاجة .. لكن مطلوب من كل واحد يحط قطعة من البازل، هاتكمل الصورة، لكن نقعد نزايد على بعض .. و نقول إلغي الأنشطة، دا كلام مش مظبوط .. لأنك لو بطلت تعيش حياتك، يبقى عدوك انتصر عليك.

عمرو وهبة يدعم القضية الفلسطينية

يذكر، أن عمرو وهبة كان قد حرص على دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال الرسائل التي كان ينشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما قام عمرو وهبة أيضا بمشاركة صور وفيديوهات له من تطوعه في جمعية الهلال الأحمر لمساندة أشقائنا في فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي