عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعرها 35 مليون جنيه.. ساعة أحمد عز تثير الجدل

ساعة أحمد عز
ساعة أحمد عز

ساعة أحمد عز.. أثارت ساعة أحمد عز في الساعات القليلة الماضية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار سعر ساعة أحمد عز والذي مثل صدمة لعدد كبير من الجمهور، حيث تخطى سعر ساعة أحمد عز الملايين من الجنيهات ما جعل محبي ومتابعي أخبار أحمد عز يبحثون عن حقيقة هذا السعر المتداول عبر السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة سعر ساعة أحمد عز الأخيرة

ساعة أحمد عز

لفتت ساعة أحمد عز والتي أهداها المستشار تركي ال الشيخ له في حفل افتتاح موسم الرياض السعودي المقام منذ يومين، انتباه عدد كبير من الجمهور والحاضرين لهذه الفعلية المقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتحت إشراف المستشار تركي ال الشيخ، وبدأ العديد يبحث عن مواصفات ساعة أحمد عز خاصة بعد تداول سعرها الخرافي في الساعات القليلة الماضية ما جعل أحمد عز في صدارة التريند.

ساعة أحمد عز

سعر ساعة أحمد عز

وبالبحث تبين أن ساعة أحمد عز من ماركة Astronomia TourbillonK وتعد من أغلى الساعات في العالم حيث يبلغ سعرها حوالي  750 ألف دولار أي ما يعادل 35 مليون جنيها مصريًا، وهو ما جعل الأمر يزداد إثارة حول ثمنها المرتفع.

وبالتطرف لمواصفات ساعة أحمد عز الذي أهداها له المستشار تركي ال الشيخ في موسم الرياض السعودي 2023، فتبين أنها  لم يصنع منها سوى 18 نسخة فقط على مستوى العالم، وعن هيكلها فمصنوع من الذهب الوردي، وتم صناعتها في شركة   “Jacob & Co ”.

أحمد عز يتبرع بـ الساعة لأهل فلسطين

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء بالتبرع بـ ساعة أحمد عز لجمعية الهلال الأحمر وذلك للمشاركة في إنقاذ أهالي غزة من خلال العمل على إيصال العديد من المعونات الغذائية والطبية لهم من خلال شاحنات تصل إليهم من مصر عبر معبر رفح تسلم من جميعة الهلال الأحمر المصري إلى جميعة الهلال الأحمر الفلسطيني الأمر الذي يعد موقع إنساني للغاية من قبل أحمد عز، خاصة بعد الهجوم والغضب الحادث على إقامة فعاليات موسم الرياض في الوقت الذي يعاني منه الأشقاء من الظلم والقتل.

تابع موقع تحيا مصر علي