عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 وقنوات العرض.. أحداث مثيرة

موعد مسلسل صوت وصورة
موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14

موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14.. تثير تساؤلات عدد كبير من جمهور العمل، عن موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 وذلك بسبب اختلاف موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 على منصة واتش عن موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 على شاشات التليفزيون، حيث يكون موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 على منصة واتش ات قبل 24 ساعة من عرضها على شاشة قنوات dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14

موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14

ويأتي البحث عن موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 بسبب الأحداث المثيرة والشيقة التي عرضتها الحلقة 13 من مسلسل صوت صورة، والتي انتهت بالخلاف القوي الذي نشب بين نجلاء بدر والمحامية الخاصة بها والتي تجسدها الفنانة ناردين فرج، لذا يتشوق الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 14، والتي من المقرر أن ترصد حقيقة قتل الفنان وليد فواز والذي يجسد شخصية عبد الغني زوج الفنانة حنان مطاوع والتي تجسد دور رضوى خلال الأحداث ويتمحور عليها معظم القضايا التي يعرضها العمل.

موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 على واتش ات 

ويأتي موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 الليلة على منصة واتش إت الرقمية وذلك  الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يعرض مسلسل صوت وصورة على هذه المنصة من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع قبل 24 ساعة من عرضه على شاشات التليفزيون حيث ينقل مسلسل صوت وصورة على مجموعة قنوات Dmc.

موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 على Dmc

كما يعد موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 14 على شاشة قنوات dmc على النحو الأتي: 

يعرض مسلسل صوت صورة الحلقة 14 على قناة Dmc في تمام الساعة الثامنة من مساء  يوم الأربعاء كعرض أول، لتأتي الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا في اليوم التالي، والثالثة عصرًا من نفس اليوم.

ويعرض مسلس صوت صورة الحلقة 14 أيضا على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأربعاء كعرض أول على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثامنة صباحًا والخامسة عصرا في اليوم التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي