عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عقوبة منتظرة".. راشفورد يحتفل في ملهى ليلي بعد هزيمة مانشستر سيتي

تحيا مصر

كشفت بعض التقارير الصحفية صباح اليوم، الثلاثاء، أن الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد قد احتفل بعيد ميلاده في إحدى الملاهي الليلية فجر يوم الإثنين الماضي.

وقد تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية من جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عقوبة منتظرة من تين هاج 

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن اللاعب ماركوس راشفورد مهددًا بالعقوبة القاسية من الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد تأكيد ظهوره في ملهى ليلي عقب الهزيمة القاسية من مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة.

وأكدت "ميرور"، أن راشفورد كان حريص على الاحتفال بعيد ميلاده حتى صباح اليوم التالي في وسط مدينة مانشستر، وذلك أثار غضب تين هاج لعدم التزامه بالبرنامج الخاص للاعبين، وعلى إثر ذلك سيتخذ ضده العديد من القرارات الصارمة.

تدريبات مانشستر يونايتد 

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب صاحب الـ 26 عاما، قد ذهب للتدريبات الجماعية لفريق مانشستر يونايتد متأخرًا بعض الوقت، وسط اعتذاره بسبب النوم كثيرًا، لكن لم يتم إتخاذ أي قرارات تأديبية من جانب تين هاج المدير الفني الهولندي.

وواصلت، وبعد التدريبات لم يعلم تين هاج أن راشفورد  كان متواجدًا في أحد الملاهي الليلية فجر يوم الإثنين، لكن العقوبة تنتظر اللاعب بشكل أو بأخر خلال الأيام المقبلة، سواء بغرامة مالية أو الابتعاد عن التشكيل الأساسي.

دعم إدارة مانشستر يونايتد 

وقد حرص الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد، على دعم المدير الفني الهولندي إريك تين هاج رغم سقوطه في فخ النتائج الكارثية منذ بداية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرنولد يرى أن فريق مانشستر يونايتد سوف يحقق العديد من النجاحات مع تين هاج في الفترة المقبلة، وذلك ما قابلته جماهير "الشياطين الحُمر" بالسخرية.

وقال أحد المشجعين عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، "أين هذا التقدم؟.. النادي تحول لسخرية بالنسبة للمنافسين"، وعلق مشجع آخر، "أي مانشستر يونايتد الذي تتحدث عنه؟.. هل تشاهد مباريات الفريق هذا الموسم؟".

تابع موقع تحيا مصر علي