عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت الحلقة 12 بطولة شريف سلامة.. والقنوات الناقلة

مسلسل ورق التوت الحلقة
مسلسل ورق التوت الحلقة 12

مسلسل ورق التوت الحلقة 12.. تصدر مسلسل ورق التوت الحلقة 12 للفنانة شريف سلامة التريند ومواقع السوشيال ميديا حيث بحث الجمهور في الساعات الماضية عن أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 12 بعد طرحها عبر منصة watch it وقناة cbc، وبسبب الأحداث المثير أصبح مسلسل ورق التوت حديث السوشيال مديا سواء الفيس بوك أو الإنستجرام، أو إكس "تويتر سابقًا".

تحيا مصر يرصد لكم أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 12 لـ شريف سلامة عقب تصدر محركات البحث عبر موقع جوجل منذ عرض أولى حلقاته لما تحتويه من أحداث مثيرة

مسلسل ورق التوت الحلقة 12

وتدور أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 12 حول مناقشة العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل بال الرأي العام في الشارع المصري بسبب أهميتها والتي يعاني من المجتمع، ومنها الختان، العنف الأسري، تحديد النسل، الجهل، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقية، الأمراض النفسية، التنمر، وغيرها من القضايا الحساسة  التي يجب مناقشتها وإيجاد حل لها.

قصة مسلسل ورق التوت

ومن جانبه، تقع أحداث مسلسل ورق التوت في مكان واحد طوال الـ 45 حلقة، في أكاديمية الفنون المسرحية، ويدخل في إطار دراما متشابكة، كما أن الأحداث تكون لمدة 9 أشهر فقط، ويجتمع مجموعة من الناس على اختلاف طبقاتهم وأفكارهم في الأكاديمية ومع تطور أحداث مسلسل ورق التوت يكشف عن ماضي كل شخصية من الشخصيات الموجودة.

ويشارك في بطولة مسلسل ورق التوت بجانب شريف سلامة كل من نور النبوي، خالد أنور، سلوى عثمانن آية سليم، محمد كيلاني، أسماء جلال، ثراء جبيل، جمال عبدالناصر، صفاء جلال، تميم عبده، عمرو صالح، سلوى محمد علي، سماء إبراهيم، تامر مجدي، معتز هشام، مصطفى منصور، يارا جبران.

اقرأ أيضًا: مسلسلات دنيا سمير غانم.. هل ستكون داخل السباق الرمضانى 2024؟

اقرأ أيضًا: سعرها 35 مليون جنيه.. ساعة أحمد عز تثير الجدل

القنوات الناقلة لـ مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر، أن مسلسل ورق التوت يعرض عبر منصة watch it، وعبر شاشة قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد مسلسل ورق التوت في تمام الساعة الـ 3 صباحًا والـ 12 ظهرًا، على أن يعرض مسلسل ورق التوت أيضًا في قناة cbc دراما في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الـ 10 صباحًا والـ 4 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي